مدرب البرازيل: "لا نُفضّل منافسًا على آخر في نهائي كوبا أمريكا" - El botola - البطولة

مدرب منتخب البرازيل تيتي / كوبا أمريكا

مدرب البرازيل: "لا نُفضّل منافسًا على آخر في نهائي كوبا أمريكا"

وكالات - إفي
06 يوليوز 2021على الساعة11:31

نفى مدرب منتخب ، تيتي، تفضيله لمنتخب على آخر في نهائي بطولة الذي سيخوضه منتخب "الكناري" يوم السبت على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، بعد الفوز على بيرو في نصف النهائي بهدف نظيف.

وصرح تيتي: "أحترم كثيرا عمل المديرين الفنيين للفرق والمنتخبات. لا نريد أن نفوز على منافس معين بالتحديد، نريد أن نستحق التتويج وهذا لا يجعلنا نفضل منافسا على آخر".

وستواجه البرازيل الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي سيجمع مساء الثلاثاء و، على ملعب ماني جارينتشا في العاصمة برازيليا.


وجاء هدف المباراة الوحيد للبرازيل عبر لوكاس باكيتا في ملعب "نيلتون سانتوس" بريو دي جانيرو، في مواجهة شهدت تكرارا لنهائي النسخة الماضية.

وقال تيتي: "بحثنا عن السيطرة على الكرة والاستحواذ، كنا ننتظر ترجمة هذا إلى أهداف وتوسيع النتيجة، لكننا لم نكن فاعلين بالدرجة الكافية".

وأشاد المدرب بعمل الجهاز الفني والطبي المعاون لإعداد اللاعبين بدنيا للتعافي بعد "الإنهاك" عقب اللعب بـ10 لاعبين طوال الشوط الثاني أمام تشيلي في ربع النهائي ثم مواجهة بيرو بعدها بأقل من 72 ساعة.

وحول الدفع بالحارس إيدرسون بعد التدوير في مركز حراسة المرمى، قال تيتي: "لدينا ثلاثة حراس مرمى عظماء ورائعين. لا يوجد واحد منهم أفضل من الآخر، لكن حان الوقت لاختيار من سيلعب بينهم في النهائي".

أخبار ذات صلة