أكوستا لاعب أرجنتيني سابق: "بعد انتقالي إلى بوكا جونيورز والدتي لم تتحدث معي لأسبوعين.. إنها من أشد المعجبين بريفر بلايت"! - البطولة

أكوستا لاعب أرجنتيني سابق: "بعد انتقالي إلى بوكا جونيورز والدتي لم تتحدث معي لأسبوعين.. إنها من أشد المعجبين بريفر بلايت"!

ج.م (البطولة)
08 يوليوز 2021 على الساعة 12:08

اعترف اللاعب الأرجنتيني السابق، "ألبيرتو فيديريكو أكوستا"، بأن والدته رفضت الرد على اتصالاته لمدة أسبوعين، بعد انتقاله إلى .


ويعتبر اللعب في أو ، هو طموح أبرز اللاعبين في الأرجنتين، لكن يتسبب أحيانا حمل قميص أحدهما في صراع "عائلي"، مثل ما حدث للمهاجم أكوستا، الذي انتقل للبوكا وعائلته تشجع الريفر.


وقال "أكوستا" في تصريحات لـ"إي إس بي إن": "والدتي من أشد المعجبين بريفر بلايت. لقد كان انتقالي شيئا غريبا بالنسبة لها، ولم تتحدث معي لمدة أسبوعين، لم تستطع فهم ما حدث. عائلتي بأكملها كانت تشجع الريفر".


وأضاف البالغ من العمر 54 عاما: "كنت سعيدا بانتقال إلى بوكا جونيورز، لكنها (والدتي) لم تكن تفتح لي باب المنزل عندما أزورها. ثم بدأت علاقتنا تعود لطبيعتها بشكل تدريجي".


تجدر الإشارة، إلى أن ألبيرتو أكوستا، خاض موسما واحدا فقط مع بوكا جونيورز (1993-1994)، عندما انتقل إليه من سان لورينزو في صيف 2013.

أخبار ذات صلة