تيفيز "يغادر" بوكا جونيورز للمرة الثالثة: "إنه قرار صعب لكنه الأفضل.. الآن أقول أنني سأعتزل لكن ربما بعد 3 أشهر أستيقظ وأريد اللعب من جديد" - El botola - البطولة

المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز

تيفيز "يغادر" بوكا جونيورز للمرة الثالثة: "إنه قرار صعب لكنه الأفضل.. الآن أقول أنني سأعتزل لكن ربما بعد 3 أشهر أستيقظ وأريد اللعب من جديد"

البطولة - متابعة (وكالات)
05 يونيو 2021على الساعة11:38

قرر قائد نادي الأرجنتيني، الرحيل عن الفريق وفقًا لما نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء أمس الجمعة.


وخرج في مؤتمر صحفي يعلن من خلاله تفاصيل الرحيل عن البوكا إذ قال: "سعيد بالقرار الذي اتخذته، إنه ليس سهلا، إنها أحد أكثر أيام حياتي حزنًا، لكنه أفضل قرار".


وأضاف: "بوكا بالنسبة لي هو حياتي، ولهذا السبب لا أستطيع أن أفشل وإذا لم أكن على ما يرام ذهنيا، فأنني اتنحى جانبا، هذا ليس وداعا لكن أراكم قريبا، ليس لدي أي شيء آخر أعطيه للفريق، بوكا يحتاجني بنسبة 120% ولست مستعدا نفسيا لمنحه ذلك".

وواصل: "لم يكن لدي وقت حتى لأبكي على والدي، هذا هو مدى تطلب الأمر، في هذا الوقت أحتاج إلى الاقتراب من عائلتي وأن أكون هناك من أجلهم".


ولم يحدد تيفيز موقفه من الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب قائلًا: "اليوم يمكنني أن أقول نعم، أنا أعتزل، لكن ربما في غضون ثلاثة أشهر أستيقظ وأريد اللعب مرة أخرى، ولكن ليس في بوكا جونيورز مرة أخرى، انتهت مسيرتي في الأرجنتين. النادي الوحيد الذي سألعب له في الأرجنتين هو بوكا، لا أحد غيره".


وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى إمكانية عودة تيفيز للعب بقميص البرازيلي أو الإنجليزي، وذلك بعدما رفض فكرة اللعب داخل الأرجنتين لنادي آخر غير بوكا جونيورز، كما شدد على ضرورة قضائه الفترة المقبلة مع أسرته.


ولعب تيفيز مع بوكا جونيورز 3 مرات، الأولى من 2002 وحتى 2005، والثانية من 2015 حتى 2017، والثالثة من 2018 وحتى 2021، وشارك مع الفريق في 192 مباراة، سجل خلالها 61 هدفا وصنع 30 تمريرة حاسمة، وحقق مع الفريق 8 ألقاب.