الإنتر يرغب في ضم الهولندي "دينزل دومفريس" بعد تألقه في "يورو 2020" - El botola - البطولة

الإنتر يرغب في ضم الهولندي "دينزل دومفريس" بعد تألقه في "يورو 2020"

ف.ع (البطولة)
03 يوليوز 2021على الساعة14:58

وضع فريق الإيطالي أنظاره على الجناح الدولي الهولندي ""، وفتح محادثات مع وكيل أعماله، من أجل الاستفسار حول إمكانية ضمه هذا الصيف.


وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مع فريقه الحالي بي أس في أيندهوفن في يونيو 2023، ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" تبلغ قيمته الحالية 20 مليون يورو.


ويبقى إنتر غير مستعد لمضاهاة السعر، الذي يطلبه النادي الهولندي، ولكنه بدأ محادثات مع وكيل اللاعب من أجل التوصل لبنود شخصية، على أمل إيجاد طريقة لإنهاء الصفقة.


وفقًا للتقرير ذاته، يمكن للإنتر تحمل توقيع اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان أيندهوفن سيوافق على مثل هذه الشروط، بالنظر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كان أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة هولندا في بطولة "يورو 2020" بتسجيله هدفين في أربع مباريات.


ويبحث أبطال الدوري الإيطالي عن ظهير أيمن جديد بعد انتقال النجم المغربي "أشرف حكيمي" إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 70 مليون يورو.


ويبقى دومفريس هو الاسم الأخير المذكور كمرشح ليحل محل حكيمي، وينافسه على هذا المقعد ثنائي البريميرليج "هيكتور بيليرين" من صفوف آرسنال و"دافيدي زاباكوستا" من تشيلسي.

أخبار ذات صلة