الإنتر يختار ظهير آرسنال "هيكتور بيليرين" من أجل تعويض حكيمي - El botola - البطولة

الإنتر يختار ظهير آرسنال "هيكتور بيليرين" من أجل تعويض حكيمي

ف.ع (البطولة)
27 يونيو 2021على الساعة18:40

دخل نادي الإنتر في محادثات مع آرسنال بشأن الظهير الأيمن "هيكتور بيليرين"، الذي تم استهدافه كبديل للنجم المغربي "أشرف حكيمي" في ملعب "جوزيبي مياتزا".


وأفاد الصحفي الإيطالي الأشهر "جيانلوكا دي مارزيو" أن "النيراتزوري" يبحث بالفعل عن بديل لأسد الأطلس خلال سوق الانتقالات الصيفي، بعد التوصل لاتفاق بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 70 مليون يورو.


ومن المقرر أن ينضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان، حيث ورد أن الناديين قد توصلا إلى اتفاق "نهائي"، سيحصل مقابله بطل إيطاليا على قيمة 60 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى 10 ملايين كإضافات.


وذكر الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات أن آرسنال وضع سعرًا قدره 20 مليون يورو مقابل التخلي عن ظهيره الأيمن "هيكتور بيليرين".


وسيقدم إنتر طلب استعارة للاعب لمدة عام واحد مع خيار الشراء الصيف المقبل ،وقد دخل بالفعل في محادثات مع "الجانرز" خلال الساعات الماضية.

وفي سياق متصل، يظل مدافع تشيلسي "دافيد زاباكوستا" هو الخيار البديل، إذا عانى الإنتر من أجل التوصل إلى اتفاق مع آرسنال بشأن بيليرين.


ويمتد عقد الظهير الأيمن الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا مع فريق شمال لندن حتى يونيو 2023، بعدما وصل من شباب برشلونة في يوليو 2011.


ولعب بيليرين منذ ذلك الحين 239 مباراة مع آرسنال، حيث ساهم بتسعة أهداف و 29 تمريرة حاسمة على مدار عشر سنوات.