بعد التفريط في حكيمي .. الإنتر يُجدد عقدي رانوكيا وديمبروسيو - El botola - البطولة

ديمبروسيو ورانوكيا

بعد التفريط في حكيمي .. الإنتر يُجدد عقدي رانوكيا وديمبروسيو

ف.ع (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة21:20

تفرغت إدارة نادي لتجديد عقود لاعبيها، حيث حصلت على توقيع الثنائي "أندريا رانوكيا" و"دانيلو ديمبروسيو" رسميًا على عقود جديدة حتى يونيو 2022.


وأعلن بطل إيطاليا هذا المساء تجديد عقدي لاعبيه بصفة رسمية، على الرغم من أن القرار قد تم اتخاذه الأسبوع الماضي، ولكن الإعلان الرسمي صدر اليوم الإثنين.


ويبلغ رانوكيا من العمر 33 عامًا وخاض تسع مباريات تنافسية فقط مع إنتر في الموسم المُنتهي، لكنه أحد اللاعبين القدامى في الفريق، حيث ينشط مع إنتر منذ 2011 -مع بعض فترات الإعارة في سامبدوريا وهال سيتي- مما جعله قائدًا في غرفة خلع الملابس.


وربما هذا هو السبب الرئيسي الذي أقنع "النيراتزوري" والمدرب الجديد "سيموني إنزاجي" بالاحتفاظ بخدماته لمدة موسم آخر.

وعلى الجانب الآخر سيبلغ الإيطالي ديمبروسيو 33 عامًا في سبتمبر القادم، ولكن يُقال إن مدرب لاتسيو السابق أعجب بتعدد استخداماته وقدرته على اللعب كظهير أيمن وأيسر وأيضًا كقلب دفاع.


وانضم ديمبروسيو إلى إنتر من تورينو في يناير 2014، وساهم بشكل رئيسي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي، حيث سجل ثلاثة أهداف في 19 مباراة لعبها خلال مسيرة التتويج بالاسكوديتو.

يذكر أن الإنتر وافق على بيع عقد المُدافع "أشرف حكيمي" إلى باريس سان جيرمان، مقابل 70 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي، من أجل حل الأزمة المادية داخل الفريق.


أخبار ذات صلة