باريس سان جيرمان على وشك التوصل لاتفاق "نهائي" من أجل ضم "حكيمي" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

باريس سان جيرمان على وشك التوصل لاتفاق "نهائي" من أجل ضم "حكيمي"

ف.ع (البطولة)
23 يونيو 2021على الساعة10:58

تقدمت مفاوضات إدارة نادي بشكل "ملحوظ" مع وكيل أعمال ظهير ""، وباتت هناك أيام قليلة تفصل الفريق الفرنسي عن التوصل لاتفاق مع إدارة "النيراتزوري".


وعلى الرغم من أن لم يتخل بعد عن فرصه في الحصول على بطاقة حكيمي، إلا أن اللاعب المغربي الدولي أصبح قريبًا من "البي إس جي" بعد التوصل لشبه اتفاق حول البنود الشخصية في عقده الجديد.


ووفقًا للصحفي الأشهر في إيطاليا "جيانلوكا دي مارزيو"، هناك اتصالات لا تتوقف بين البرازيلي "ليوناردو" مع وكيل أسد الأطلس، ويتوقع أن يُقدم فريق العاصمة الفرنسية العرض المناسب خلال الأيام القليلة القادمة.


ولم يتم إبرام الصفقة بعد، ولكن العرض المنتظر من النادي الباريسي ستصل قيمته إلى 75 مليون يورو -بما في ذلك المكافآت-، على الرغم من إصرار الإنتر على طلب 80 مليون يورو.


وبدوره، ذكر الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" اليوم الأربعاء أن إدارة الإنتر تشعر بقرب وصول عرض فرنسي "مُرضي" من أجل التفريط في النجم المغربي، الذي سوف تتم التضحية به من أجل انتشال بطل إيطاليا من أزمته المالية الحالية.

يذكر أن إدارة الإنتر كانت تُفاضل بين ثلاثة أسماء "لا غنى عنها" في تشكيلة الفريق، هم "روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وأشرف حكيمي"، من أجل التخلي عن واحد منهم في سوق الانتقالات؛ بغية الحصول على عائد مادي يُساعد في تحقيق التوازن المادي المفقود في حسابات الفريق قبل بداية موسم 2021-22.



أخبار ذات صلة