الإنتر راسل ريال مدريد بشأن عرض سان جيرمان لضم حكيمي والنادي الملكي يبدي عدم استعداده للتعاقد مع المغربي - El botola - البطولة

أشرف حكيمي بقميص ريال مدريد

الإنتر راسل ريال مدريد بشأن عرض سان جيرمان لضم حكيمي والنادي الملكي يبدي عدم استعداده للتعاقد مع المغربي

ج.م (البطولة)
01 يوليوز 2021على الساعة12:00

أكد الإيطالي أمس الأربعاء، على لسان مديره العام "جيوسيبي ماروتا"، أن النجم المغربي ، سينتقل إلى صفوف ، وينتظر فقط إغلاق بعض التفاصيل قبل إتمام الصفقة.

وكشف الإعلامي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو"، تفاصيل العرض الذي سيحسم به "بي إس جي" صفقة حكيمي، مشيرا في ذات الوقت، إلى أن رفض "معادلة" العرض والظفر بخدمات لاعبه السابق.


وكما هو معلوم، فإن وبعد بيعه حكيمي للإنتر في صيف 2020، وضع بندا يسمح له بأن يتم إخباره من طرف مسؤولي "النيراتزوري"، في حال توصلهم بعرض من نادي آخر يريد الظفر بخدمات البالغ من العمر 22 سنة، وهو ما قام به بطل ، حيث راسل إدارة "الميرينغي" بشأن العرض المقدم من سان جيرمان، إلا أن وصيف بطل إسبانيا أبدى عدم استعداده لمعادلة المبلغ، وبالتالي سينتقل أشرف إلى فرنسا.

من جانب آخر، فإن الإنتر تعاقد مع حكيمي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وتم الاتفاق على 5 ملايين يورو كمتغيرات، إلا أن النادي الملكي لن يحصل سوى على مليون يورو فقط إضافية، بحكم أن 4 ملايين الأخرى لا يمكن الاستفادة منها، بسبب رحيل أشرف هذا الصيف.


وأضاف الإعلامي المختص في أخبار الميركاتو، أن العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان، يبلغ 68 مليون يورو، ستنضاف إليها 3 ملايين يورو كمتغيرات.

أخبار ذات صلة