بسبب حصول ميسي على 555 مليون يورو في 4 مواسم.. لاعب الـ"NBA" أيزاياه توماس يعلق: "يجب أن أجعل أطفالي يلعبون كرة القدم" - El botola - البطولة

بسبب حصول ميسي على 555 مليون يورو في 4 مواسم.. لاعب الـ"NBA" أيزاياه توماس يعلق: "يجب أن أجعل أطفالي يلعبون كرة القدم"

عماد وهبي (البطولة)
01 يوليوز 2021على الساعة11:25

أبدى لاعبا كرة السلة، "كيفين دورانت" و"أيزاياه توماس"، استغرابهما من المبلغ "الكبير" الذي تقاضاه النجم الأرجنتيني ، في آخر 4 مواسم، بعد تجديد عقده مع سنة 2017.


وكانت صحيفة "إل موندو" الإسبانية قبل أشهر، قد قامت بـ"تسريب" العقد الذي وقعه ميسي مع البارسا في 2017، عندما مدد مقامه لغاية 2021، وحصل بموجبه على 555 مليون يورو في 4 مواسم، ويعتبر "أكبر عقد" في تاريخ الرياضة.

وعاش ميسي أمس الأربعاء، آخر يوم له في عقده المنتهي في 30 يونيو، وبهذه المناسبة، قام حساب موقع "بوردروم" على "تويتر"، بنشر المبلغ الذي حصل عليه صاحب الكرة الذهبية في آخر 4 مواسم (674 مليون دولار)، وهو ما علق عليه نجم الـ"NBA" كيفن دورانت، لاعب نادي "بروكلين نتس"، الذي اختزل كلماته في كلمة واحدة "جنون"، في إشارة إلى أنه رقم كبير ومبالغ فيه.

أما "أيزاياه" لاعب "كليفلاند كافالييرز" السابق، والذي يتواجد حاليا بدون فريق بعد تجربة قصيرة مع "نيو أورليانز بيليكانز"، فعبر عن دهشته بطريقة فكاهية، وكتب في "تويتر": "يا إلهي. يجب أن أجعل أطفالي يلعبون كرة القدم"، مشيرا إلى أنه في كرة القدم، يمكن لأطفاله أن يحصلوا على أموال كثيرة، مثل ما فعل ميسي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة