بعد أن أضحى أكثر من مثل الأرجنتين.. ميسي يحتفل بـ"طريقته الخاصة" وماسكيرانو يعقب: "لا يوجد أفضل منك لتحطيم رقمي أيها الأسطورة" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو

بعد أن أضحى أكثر من مثل الأرجنتين.. ميسي يحتفل بـ"طريقته الخاصة" وماسكيرانو يعقب: "لا يوجد أفضل منك لتحطيم رقمي أيها الأسطورة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة20:10

احتفى ، نجم، بتحطيمه الرقم القياسي كأكثر لاعب خوضا للمباريات الدولية مع منتخب بلاده، حيث شارك في الفوز (4-1) على في ""، صباح يومi الثلاثاء.


واحتفل ميسي، الذي يعتبره البعض من المرشحين ليكون أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، بهذه المناسبة بتقديم أداء رائع حيث سجل هدفين وصنع هدفا خلال مباراته رقم 148 مع بلاده ليجتاز رقم ماسكيرانو القياسي.


ونشر لاعب برشلونة الإسباني صوراً من المباراة الأخيرة التي ارتدي فيها قميص الأرجنتين عبر حسابه على "أنستغرام"، مع كتابة رقم "148" في إشارة لعدد مبارياته مع ممثلي "أرض الفضة".


وفي رده على تحطيم ميسي لرقمه القياسي، قال خافيير ماسكيرانو: "كل التهاني يا أسطورة لكونك صاحب الرقم القياسي في عدد مرات اللعب بقميص الأرجنتين. لا يوجد أحد أفضل منك ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخبنا. أرسل التهاني للفريق بأكمله على الانتصار وأتمنى أن تتواصل النتائج الجيدة".


وضربت الأرجنتين موعدا مع الإكوادور في دور الثمانية، يوم الأحد المقبل، في برازيليا، انطلاقا من الساعة الثانية صباحا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة