سكالوني مدرب الأرجنتين: "في هذا المنتخب لا يوجد سوى لاعب وحيد يضمن اللعب أساسيا والجميع يعلم من هو" - El botola - البطولة

ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني وليونيل ميسي

سكالوني مدرب الأرجنتين: "في هذا المنتخب لا يوجد سوى لاعب وحيد يضمن اللعب أساسيا والجميع يعلم من هو"

وكالات: إفي
28 يونيو 2021على الساعة13:35

سيشارك النجم أساسيا مع منتخب بلاده في مباراته الأخيرة بدور المجموعات ضمن بطولة أمام مساء اليوم/فجر الثلاثاء (01:00 غرينيتش+1)، وفقا لما أكده المدرب .


وقال سكالوني خلال مؤتمر صحفي قبل السفر إلى مدينة كويابا لمواجهة بوليفيا: "في هذا المنتخب لا يوجد سوى لاعب وحيد يضمن اللعب أساسيا والجميع يعلم من هو. أما باقي اللاعبين فعليهم التنافس على اللعب بالتشكيلة الأساسية. بالنسبة لنا من الضروري ألا يشعر أحد بالتراخي وأن يواصل بذل المجهود مباراة تلو الأخرى، هم يعلمون ذلك جيدا".

وتابع: "بكل صراحة، لا تهمني سلسلة المباريات المتتالية دون هزيمة للأرجنتين، أسعى لأن يلعب الفريق بشكل جيد، بالتأكيد عدم الخسارة يمنحني شعورا بالثقة لكني أرغب دائما في تحسين الأداء وأن ننافس باقي المنتخبات بأعلى مستوى، نحن على ثقة بأننا نسير على هذا الطريق".


وأضاف: "اللاعبون الذين اعتبرهم أساس هذا المنتخب يشاركون بكثرة، الجميع يعلم أن أي لاعب بإمكانه المشاركة".

وعن إمكانية مواجهة في النهائي، قال: "آخر مباراة خسرتها البرازيل كانت أمام الأرجنتين، كانت مواجهة متكافئة. يمكن أن يحدث أي شيء في المباريات التي تجمع بين هذه المنتخبين القويين. لكن لا يمكن استبعاد شيء".

أخبار ذات صلة