"دور المجموعات لكوبا أمريكا 2021".. البرازيل "الأفضل هجوميا" و"الأقوى دفاعيا" رفقة الأرجنتين وميسي يتربع على "قائمة الهدافين" - El botola - البطولة

"دور المجموعات لكوبا أمريكا 2021".. البرازيل "الأفضل هجوميا" و"الأقوى دفاعيا" رفقة الأرجنتين وميسي يتربع على "قائمة الهدافين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 يونيو 2021على الساعة10:20

عرف صباح يوم أمس الثلاثاء، وضع "نقطة النهاية" لدور المجموعات من ""، والذي شهد العديد من الأرقام المميزة من قبل المنتخبات العشرة المشاركة، وطيلة المباريات العشرين التي لعبت لحدود اللحطة.


وشهد "دور المجموعات" توقيع 46 هدفا خلال 20 مباراة، بمعدل يصل لـ2.30 هدفا خلال اللقاء الواحد، مع تربع الأرجنتيني على قائمتها برصيد 3 أهداف.


ومن جهة أخرى، يعتبر المنتخب بقيادة نجمه نيمار جونيور "الأفضل هجوميا" برصيد 10 أهداف، وقعها خلال المباريات الأربعة لدور المجموعات.


وحافظ المنتخبان البرازيلي و على سجلهما خاليا من الهزائم، مع توفرهما معا على "أقوى دفاع"، حيث تلقى كل واحد منهما هدفين في دور المجموعات، بالإضافة لحصدهما 10 نقاط من أصل 12 ممكنة.


وعلى مستوى المجموعة الأولى تأهلت أربع منتخبات هي الأرجنتين، الأوروغواي، الباراغواي والتشيلي، فيما تمخضت مواجهات المجموعة الثانية عن صعود أربعة أخرى هي البرازيل، بيرو، كولومبيا والإكوادور.


وفيما يلي "اصطدامات" الدور ربع النهائي من "كوبا أمريكا 2021":


الجمعة 2 يوليوز: البيرو - الباراغواي (22:00)

السبت 3 يوليوز: البرازيل - التشيلي (01:00)

السبت 3 يوليوز: الأوروغواي - كولومبيا (23:00)

الأحد 4 يوليوز: الأرجنتين - الإكوادور (02:00)

أخبار ذات صلة