بودولسكي "منتقدا" لاعبي منتخب ألمانيا: "غابت عنهم الروح.. حتى لو كان هناك حريق في الملعب لما تحرك أي شيء بداخلهم" - El botola - البطولة

حسرة لاعبي منتخب ألمانيا في مباراتهم ضد إنجلترا

بودولسكي "منتقدا" لاعبي منتخب ألمانيا: "غابت عنهم الروح.. حتى لو كان هناك حريق في الملعب لما تحرك أي شيء بداخلهم"

عماد وهبي (البطولة)
01 يوليوز 2021على الساعة10:40

انتقد الدولي الألماني السابق، لوكاس بودولسكي، الوجه الذي ظهر به لاعبو أول أمس الثلاثاء، لدى مواجهتهم ، حيث انهزموا بهدفين لصفر (2-0)، وودعوا من ثمن النهائي.


وعاتب اللاعب الذي مثل "المانشافت" لأكثر من 10 سنوات (2004-2017)، اللاعب على الروح الذي أظهروها ضد إنجلترا، وقال في تصريحات إعلامية: "من قبل، كانت هناك الرغبة والطموح والإرادة، تلك الروج القتالية أصبحت مفقودة الآن. اللاعبين ظهروا بوجه قاتم".

وأضاف: "عندما ترى وجوه اللاعبين، لا شيء يتغير على محياهم، ولا يتفاعلون. حتى لو كان هناك حريق وسط الملعب لما تغير أي شيء فيهم".


قبل أن يشيد بالمدرب حواكيم لوف، الذي انتهت حقبته مع منتخب ألمانيا: "لا يمكن الحكم على مدرب من خلال مباراة واحدة فقط. ما حققه لوف لكرة القدم الألمانية، لن يفعله أحد بعده. لكن ربما يستطيع المدرب الوطني الجديد، هانسي فليك، إعادة الفريق".


تجدر الإشارة، إلى منتخب ألمانيا كان قد خرج من دور المجموعات في كأس العالم 2028، ثم خرج هذه السنة من ثمن نهائي "يورو 2020".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة