ساوثجيت: "إذا لم تفلح أفكاري فأنا ميت لا محالة" - El botola - البطولة

ساوثجيت: "إذا لم تفلح أفكاري فأنا ميت لا محالة"

ف.ع (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة19:05

تنفس مدرب منتخب "جاريث ساوثجيت" الصعداء، عقب الفوز على منتخب بهدفين دون رد لحساب ثمن نهائي بطولة يورو 2020.


وغامر ساوثجيت قبل مواجهة الألمان، حين أراح أغلب مهاجميه وفضل الدفع بخمسة مُدافعين، على حساب نجوم أمثال "جاك جريليش وميسون ماونت وفيل فودين وجادون سانشو وماركوس راشفورد".


وصرح جاريث ساوثجيت عقب المباراة قائلاً: "يا لها من أمسية رائعة، لقد تحدثنا عن جلب المتعة للأمة، وهذه الأمسية فعلت ذلك، نحن جميعًا نشعر بالسعادة والامتنان لتلك المجموعة من اللاعبين".


ثم تابع تصريحاته: "كان اللاعبون رائعين للغاية، كما كان المشجعون كذلك، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز، ولكن كان علي أن أقول لهم على الفور 'انظروا أنا مفسد الحفلة؛ لأننا إذا لم نستغل مباراة ربع النهائي، فهذا الانتصار لا يعني شيئًا".


وفسر أفكاره في المباراة قائلاً: "تعلم جيدًا أنك غيرت الشكل والأسلوب، وتختار أفرادًا معينين بدلاً من الآخرين، وإذا حدث خطأ، فأنت ميت!".


وواصل: "كان علينا أن نفعل ذلك بالطريقة التي نؤمن بها، أردنا ضغطًا قويًا في جميع أنحاء الملعب، وشعرنا أن هذا أنسب أسلوب لتحقيق ذلك، شعرنا أن السرعة حول هاري كين ستسبب لهم مشاكل، لذلك اعتمدت على بوكايو وسترلينج".


وأنهى حديثه: "لقد دافعنا أيضًا ببراعة وكان حارسنا رائعًا، لقد كان أداءً هائلاً من الجميع، لعبنا كفريق وهذا السبب الرئيسي وراء صمودنا ومستوانا في البطولة حتى هذه اللحظة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة