هافيرتز: "نسعى لحسم الفوز على إنجلترا خلال 90 دقيقة" - El botola - البطولة

لاعب منتخب ألمانيا كاي هافيرتز يتحدث عن مواجهة إنجلترا في ثمن نهائي اليورو

هافيرتز: "نسعى لحسم الفوز على إنجلترا خلال 90 دقيقة"

وكالات - رويترز
27 يونيو 2021على الساعة13:53

لم تتدرب كثيرا على ركلات الترجيح قبل مواجهة في دور الـ16 ، على ملعب ويمبلي بعد غد الثلاثاء، إذ تأمل في حسم اللقاء خلال 90 دقيقة.

وفازت ألمانيا في كل المباريات في كأس العالم عند الاحتكام لركلات الترجيح، بجانب مباراتين من 3 في بطولة أوروبا، وخسرت فقط في نهائي بطولة أوروبا 1976 أمام تشيكوسلوفاكيا.

كما تغلبت على إنجلترا بركلات الترجيح في ويمبلي في نصف النهائي بنسخة 1996، قبل أن تحقق لقبها الثالث بالبطولة الأوروبية.

وقال كاي هافيرتز لاعب وسط ألمانيا في مؤتمر صحفي من مقر التدريبات في بافاريا اليوم الأحد: "سندخل المباراة برغبة في حسم الفوز خلال 90 دقيقة".

وأضاف: "بالتأكيد قد تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح في هذه المرحلة من البطولة، لذا يجب أن نستعد وبالطبع بعد المران، سددنا بعض الركلات لنرى من الأفضل في التسديد".


وتابع: "لكن هذه ليست أكبر مشكلة بالمباراة وربما تكون 120 دقيقة قبل الركلات، أهم ووضع الكثير من الضغوط علينا (بالتفكير في ركلات الترجيح)، ليس جيدا".

وفازت ألمانيا في مباراة واحدة فقط بدور المجموعات، لكنها تأهلت لدور 16 باحتلال المركز الثاني، عقب التعادل بشق الأنفس (2-2) مع المجر.

كما لم تكن إنجلترا مبهرة، لكنها أكثر فاعلية إذ احتلت صدارة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط ولم تستقبل أي هدف، إلا أنها الأقل تسجيلا للأهداف بين المتصدرين، حيث سجلت هدفين فقط.

وتابع هافيرتز الذي سيواجه العديد من زملائه في غدا: "سيكون من الخطأ التقليل منهم. نعرف انجلترا جيدا ولديها البعض من أفضل لاعبي العالم ويمكنها التحسن".

وأردف: "لكن إنجلترا لم تستقبل أي هدف بالبطولة، حتى الآن وتتمتع بقدرات فردية كبيرة ويجب احترامها، لكننا نملك لاعبين جيدين أيضا وبالنسبة لي وللفريق ستكون مواجهة مميزة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة