"الأمطار" تحرم ألمانيا من التدرب في "ويمبلي" والصحف تصف القرار بـ"الفضيحة"! - El botola - البطولة

"الأمطار" تحرم ألمانيا من التدرب في "ويمبلي" والصحف تصف القرار بـ"الفضيحة"!

ف.ع (البطولة)
27 يونيو 2021على الساعة19:35

تقرر ألا يُسمح لمنتخب ألمانيا بالتدرب على أرضية ميدان ملعب "ويمبلي" عشية المواجهة ضد منتخب إنجلترا في دور الـ16 من يورو 2020.


وجاء حرمان "المانشافت" من زيارة الملعب العاصمي؛ بسبب المخاوف من أنه بسبب كمية الأمطار المتوقعة في لندن، فقد يتسبب ذلك في أضرار جسيمة لأرضية الميدان قبل المواجهة "المرتقبة".


ووصفت صحيفة "بيلد" الألمانية القرار بأنه "فضيحة" وقالت إن القرار يُعطي ميزة غير عادلة لإنجلترا، التي لعبت جميع مباريات دور المجموعات الثلاث على أرضها.


وأوضحت مصادر داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لشبكة "سكاي سبورتس" أنه رغم الأسف، فإن القرار لا مفر منه وقد تم تطبيقه على جميع المنتخبات التي شاركت في هذا الدور على أرضية ميدان "ويمبلي".


وبعد مناقشات مع الطاقم التقني المسؤول عن أرضية ملعب "ويمبلي" الإنجليزي، مُنعت البعثتان النمساوية والإيطالية من التدريبات على أرض الملعب قبل مباراة خروج المغلوب بينهما مساء أمس.


ومن المتوقع حدوث عواصف رعدية وأمطار غزيرة في شمال لندن لمدة 48 ساعة قبل انطلاق المباراة في الساعة الخامسة مساءً (غرينتش +1) يوم الثلاثاء.


ونتيجة لذلك، غيرت ألمانيا خططها التدريبية وستكون لديها حصة إضافية في قاعدتها التدريبية في "هيرتسوجيناوراخ" بالقرب من مدينة "نورمبرج" صباح الإثنين، قبل أن تتجه إلى لندن في وقت لاحق من نفس اليوم.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة