يوفنتوس يُقدم عرضه الأول من أجل ضم لوكاتيلي من ساسولو - البطولة

يوفنتوس يُقدم عرضه الأول من أجل ضم لوكاتيلي من ساسولو

ف.ع (البطولة)
23 يونيو 2021 على الساعة 13:05

ضاعف متوسط ميدان منتخب "" من قيمته في سوق الانتقالات، بعد هدفيه في فوز "الآتزوري" على منتخب بثلاثية نظيفة في دور المجموعات لبطولة "يورو 2020".


ووفقًا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" تواصل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند مع فريق ساسولو من أجل الحصول على "مانويل لوكاتيلي"، بينما يسبقهم جميعًا بعرض رسمي قيمته 30 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة المُدافع الشاب "رادو دراجوسين".


ويعتبر الجوهرة البالغة 23 عامًا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في كرة القدم الإيطالية، بعد الموسم "الرائع" الذي قدمه مع ساسولو، وتألقه مؤخرًا بقميص منتخب بلاده في "يورو 2020".


وسيلتقي الرئيس التنفيذي لنادي ساسولو "جيوفاني كارنيفالي" مع المدير الرياضي ليوفنتوس "فيديريكو تشيروبيني" اليوم، ومن المنتظر أن يطلب منه 40 مليون يورو نقدًا مقابل لوكاتيلي.


ولا تمانع إدارة ساسولو بالحصول على صاحب الـ19 عامًا "دراجوسين"، ولكن على يوفنتوس رفع عرضه المادي إلى 35 مليون يورو.


ويقال إن ساسولو ليس في عجلة من أمره للتوصل إلى اتفاق، حيث أبدت الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند اهتمامًا بصانع الألعاب الإيطالي.


ومن جانبه، أبلغ لوكاتيلي الصحفيين أيضًا أنه لا يريد مناقشة مسألة انتقاله خلال بطولة أوروبا، وسيتطرق للأمر بعد انتهاء مشوار "الآتزوري" في المنافسة القارية.

أخبار ذات صلة