نيستا عن "لحظات الجحيم" في مواجهة ميسي: "انطلق بالكرة 10 مرات في 10 دقائق وقررت ركله.. سقطتُ أرضا وكنت منهكا لدرجة أنني رأيت النجوم!" - El botola - البطولة

أليساندرو نيستا في مواجهة ليونيل ميسي

نيستا عن "لحظات الجحيم" في مواجهة ميسي: "انطلق بالكرة 10 مرات في 10 دقائق وقررت ركله.. سقطتُ أرضا وكنت منهكا لدرجة أنني رأيت النجوم!"

جمال ملكي (البطولة)
21 يونيو 2021على الساعة16:52

تحدث النجم الإيطالي السابق، ، عن "الجحيم" الذي عاشه سنة 2012، عند مواجهته الأرجنتيني .


وكان فريق قد أوقعته القرعة في مواجهة برشلونة، برسم دور ربع نهائي موسم 2011-2012، وانتهى لقاء الذهاب في إيطاليا بالتعادل (0-0)، ثم في الإياب فاز (3-1)، في مباراة عرفت تسجيل ميسي لثنائية.

وواجه نيستا الذي كان يبلغ حينها 36 عاما، النجم ميسي في أزهى فتراته (24 سنة)، واعترف نجم دفاع ميلان السابق، أنه تأثر كثيرا لدى لعبه ضد الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات.


وفي مقابلة أجراها مع "كالتشياتوري بروتي"، قال المعتزل في يناير 2015: "الشيء الذي جعلني أشعر بالاكتئاب، هو أنه انطلق بالكرة عشر مرات في عشر دقائق، حينها كنت أقترب من عامي الـ 37 وبدأت أعاني".

وختم قائلا: "في انطلاقته العاشرة، ركلته وسقطت على الأرض منهكا، لدرجة أنني رأيت النجوم. بمجرد أن فتحت عيني رأيته (ميسي) يمد لي يده ويساعدني للنهوض. في تلك اللحظة دمَّرني ذهنيا".


أخبار ذات صلة