خورخي مينديز يعرض مهاجم ميلان "رافائيل لياو" على ريال مدريد - البطولة

خورخي مينديز يعرض مهاجم ميلان "رافائيل لياو" على ريال مدريد

ف.ع (البطولة)
13 يونيو 2021 على الساعة 19:20

يمتلك فريق فرصة "متاحة" نحو إمكانية التعاقد مع مهاجم ""، والذي أصبح يقارن من قبل الكثيرين بالنجم الفرنسي "" نظرًا لتشابه أسلوبهما في اللعب.


وعلى ذمة صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، قام وكيل الأعمال "خورخي مينديز" بعرض اللاعب المُسجل باسمه أسرع هدف عبر تاريخ الدوري الإيطالي على إدارة الفريق الملكي، من أجل ضمه هذا الصيف.


ويرغب "رافائيل لياو" في مغادرة ميلان، ويبحث وكيله "خورخي مينديز" عن فريق من أجله، والوجهة الأولى التي تبادرت إلى ذهنه هي ريال مدريد.


وبدا البرتغالي بالفعل وكأنه صفقة محتملة لريال مدريد، قبل انتقاله إلى ميلان، حيث لعب هذا الموسم 40 مباراة وسجل 7 أهداف.


وأوضحت الصحيفة التي نشرت تفاصيل الخبر، أن أرقام صاحب الـ22 عامًا تعتبر سيئة للغاية بالنسبة للنادي الملكي، ليكون على استعداد لدفع ما بين 30 و 40 مليونًا مقابلها.


علاوة على ذلك، ميلان لا ينوي بيعه رغم أن البرتغالي غير مرتاح مع الفريق الإيطالي ويريد حزم حقائبه هذا الصيف، والارتحال بعيدًا عن الدوري الإيطالي.


ويحاول "خورخي مينديز" إقناع الرئيس "فلورنتينو بيريز" بأن خطوة التعاقد مع موكله هي أنسب تعويض لاحتمالية فشل ضم جوهرة الكرة الفرنسية "كيليان مبابي"، نظرًا لتشابه السمات الشخصية للاعبين وقيامهما بذات الأدوار، مع فارق المستوى والأرقام لصالح فتى باريس سان جيرمان.


وبدأت مسيرة رافا لياو في سبورتنج البرتغالي، وفي سن مبكرة للغاية اهتم به ريال مدريد وكان على وشك التعاقد معه قبل الانتقال إلى ليل، ومنه إلى فريق ميلان في عام 2019.


أخبار ذات صلة