جماهير المغرب الفاسي: "التسيير العشوائي سبب رئيسي في وضعية الماص ومشكل الفريق أكبر من تغيير المدربين فقط!" - El botola - البطولة

جماهير المغرب الفاسي: "التسيير العشوائي سبب رئيسي في وضعية الماص ومشكل الفريق أكبر من تغيير المدربين فقط!"

ع.م (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة13:19

عبرت جماهير نادي ، عن استيائها بسبب استمرار سير "الماص" وسط متاهة النتائج السلبية.


وفشل الفريق الأصفر في تذوق طعم الانتصار في آخر 5 مباريات متتالية بالدوري، بعد تعادله يوم أمس مع، لحساب الجولة الـ22، علما أن آخر فوز لرفاق محمد لفقيه يعود لتاريخ 16 ماي الماضي، بهدفين دون رد، على حساب برسم الدورة الـ17.


ووجهت "الجماهير الغاضبة"، موجهة انتقادات للمكتب المسير للنادي، إذ اتهمته بـ"التسيير العشوائي"، مؤكدة أنه السبب الرئيسي وراء وضعية الفريق هذا الموسم.


وأشارت هذه الجماهير، إلى أن تغيير المدربين ليس حلا كافيا أو مقنعا، مؤكدين أن التركيبة البشرية تحتاج لتعزيزات عديدة، وكل مدرب سيقود الفريق وسط الموسم، يحتاج لوقت طويل من أجل التكيف وإيجاد التشكيل المثالي.


وأضاف أنصار ممثل العاصمة العلمية للمملكة، أن توقيت الانفصال عن الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، لم يكن مناسبا "تماما" (على حد تعبيرهم)، مشيرين إلى أنه كان يحتاج المزيد من الوقت، وذلك أفضل من التعاقد مع مدربين جدد لا يعرفون الكثير عن الجيل الحالي للمغرب الفاسي.


وأضحى الفريق الفاسي، من بين الأندية المعنية بـ"صراع البقاء"، إذ يحتل المركز 12 برصيد 23 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من سريع وادي زم صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة.

أخبار ذات صلة