أنصار لـ"الماص": "الجمهُور ما كايجِيب ماكايسِيفط والمكتب المُسير هو المسْؤول الوحِيد على هاد الوضع السلبي للفريق" - El botola - البطولة

أنصار لـ"الماص": "الجمهُور ما كايجِيب ماكايسِيفط والمكتب المُسير هو المسْؤول الوحِيد على هاد الوضع السلبي للفريق"

ع.إ (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة16:27

حملت فئة عريضة من جماهير نادي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مسؤولية تراجع مستوى الفريق هذا الموسم، وتخبطه في النتائج السلبية للمكتب المسير.


وقالت هذه الفئة، أن الجماهير لا دخل لها في الانتدابات وجميع الأمور الأخرى، كما يتم الترويج له من بعض الجهات (صفحات وحسابات شخصية...).


وأضاف رواد المواقع الاجتماعية وأنصار ممثل العاصمة العلمية، أن المكتب المسير للنادي هو المسؤول الوحيد والأوحد على جميع الجوانب سواء الإيجابية أو السلبية.


وترى هذه الفئة أن الجمهور من حقه أن ينتقد ويعبر عن استيائه، في الوقت الذي يتخبط فيه النادي بالنتائج السلبية، والمطالبة بتوفير جميع الظروف المناسبة من بنية تحتية وانتدابات تليق باسمه وتاريخه، للعودة إلى منصات التتويج، بدل المنافسة على البقاء بين أندية الصفوة.


وفشل الفريق الأصفر في تحقيق الانتصار خلال المباريات الأربع الأخيرة، إذ تعادل في واحدة مع ، وانهزم في 3 على يد و وأخيرا يوم أمس السبت أمام أولمبيك آسفي في قلب ملعب "الحسن الثاني".


يذكر أن "الماص" يحتل المركز الـ12 في سلم الترتيب العام "إنوي"، برصيد 21 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و10 تعادلات، في حين تذوق طعم الهزيمة في 7 مناسبات.

أخبار ذات صلة