مدرب بلجيكا: "أردنا حصد 9 نقاط من أول 3 مباريات في اليورو واستعادة جميع المصابين" - El botola - البطولة

روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا / كأس أمم أوروبا

مدرب بلجيكا: "أردنا حصد 9 نقاط من أول 3 مباريات في اليورو واستعادة جميع المصابين"

وكالات - رويترز
22 يونيو 2021على الساعة10:57

أبدى روبيرتو مارتينيز مدرب سعادته بعدما استعاد 3 لاعبين بارزين في خط الوسط لياقة المباريات خلال مواجهة صعبة في ختام دور المجموعات أمام ، ليحصل الفريق على دفعة إضافية في.

وقبل البطولة بأسبوعين، ثارت شكوك حول جاهزية القائد إيدين هازارد وصانع اللعب كيفين دي بروين وأكسيل فيتسل، لكن هذا الثلاثي دخل التشكيلة الأساسية خلال الفوز 2-0 على .


وقال مارتينيز للصحفيين: "أنا سعيد لأنه لو سألني شخص قبل أن نلعب أول مباراة ودية أمام اليونان عما أريده، فهو الحصول على 9 نقاط من أول 3 مباريات واستعادة كل اللاعبين المصابين".

وأضاف: "لم يشترك أكسيل أو كيفين في أول مباراتين وديتين، بينما حصل إدين على 8 دقائق فقط أمام كرواتيا، لذا من الواضح أن مشاركة أكسيل وإيدين لمدة 90 دقيقة وظهور كيفن لهذه الفترة داخل الملعب هو أمر يجعلني أشعر بالرضا التام".


وقال مارتينيز: "بذل إيدين جهدا كبيرا، وكان يظهر في أماكن جيدة وهذه أول مرة منذ فترة طويلة أشاهد فيها إيدين هازارد يلعب ويتحرك يمينا ويسارا وبدا سعيدا".

وخضع هازارد لـ 3 جراحات في الكاحل، بينما شارك فيتسل في مباراة كاملة لأول مرة منذ تعرض لإصابة في وتر العرقوب في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأصيب دي بروين بكسر في وجهه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وتصدرت بلجيكا المجموعة الثانية وستلعب في دور الستة عشر في إشبيلية يوم الأحد المقبل أمام منافس لم يتحدد بعد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة