لابورتا لم يتقبل "فشل" برشلونة في ضم فينالدوم: "هناك أندية تسيِّرها دول يمكنها شراء أي لاعب يريدونه"! - El botola - البطولة

لابورتا لم يتقبل "فشل" برشلونة في ضم فينالدوم: "هناك أندية تسيِّرها دول يمكنها شراء أي لاعب يريدونه"!

جمال ملكي (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة19:27

يبدو أن مسؤولي نادي إف سي برشلونة، لم يستطيعوا بعد، استيعاب أن لاعب خط الوسط الهولندي جيورجينيو فينالدوم، اختار التوقيع في كشوفات باريس سان جيرمان الفرنسي، بدلا من البارسا.


وكان الفريق الكتلوني يتصدر سباق التعاقد مع فينالدوم لعدة أسابيع، إلا أن دخول "البي إس جي" على الخط غير كل شيء، وقبل أسبوع أعلن النادي الباريسي حسمه الصفقة بصفة رسمية، حيث وقع البالغ من العمر 30 عاما، عقدا يمتد لثلاثة مواسم (لغاية 2024).


وخلال مقابلة أجراها مع صحيفة "لا فانغوارديا"، بدا رئيس برشلونة خوان لابورتا غير سعيد بانتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، وقال دون تحديد الأسماء: "الأسبوع الماضي هرب لاعب منا. هناك أندية تسيرها دول يمكنها شراء أي لاعب يريدونه. يكفي أن يبدوا اهتمامهم به".


وأصر الصحفي على ذكر اسم فينالدوم، فرد لابورتا قائلا: "لقد أبدينا اهتمامنا بلاعب، وعملنا على التعاقد معه، ثم جاء ناد دفع له الضعف وأخذه. اللاعب، خاصة بالمقارنة مع عمره (30 عامًا)، ينظر إلى الراتب أكثر من كونه في نادٍ يمكنه الفوز"، في إشارة منه إلى أن اللعب في برشلونة يعني حصد الألقاب عكس اللعب في باريس سان جيرمان.


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة حسم لحد الآن 4 صفقات، ثلاثة منها مجانية (سيرخيو أغويرو وإريك غارسيا وممفيس ديباي)، فيما استرجع المدافع البرازيلي إميرسون رويال من ريال بيتيس، بعد دفع 9 ملايين يورو.

أخبار ذات صلة