فينالدوم: "أنا جد سعيد بالانضمام لنادٍ مثل باريس سان جيرمان.. مستعد لهذا التحدي الجديد وأتمنى الفوز بجميع الألقاب الممكنة" - El botola - البطولة

فينالدوم: "أنا جد سعيد بالانضمام لنادٍ مثل باريس سان جيرمان.. مستعد لهذا التحدي الجديد وأتمنى الفوز بجميع الألقاب الممكنة"

ج.م (البطولة)
10 يونيو 2021على الساعة16:39

أدلى النجم الهولندي ، بأولى كلماته كلاعب لنادي ، الذي أعلن يومه الخميس، التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم (لغاية 30 يونيو 2024).


وأجرى الموقع الرسمي لوصيف بطل فرنسا، مقابلة مع فينالدوم، الذي عبر عن سعادته بالتوقيع في كشوفات "البي إس جي": "أنا جد سعيد بالانضمام لنادٍ مثل باريس سان جيرمان. من الواضح أنه نادٍ به لاعبون جيدون للغاية... إنه ناد يلعب من أجل رفع الألقاب وتحقيق الانتصارات، لذلك لا أطيق الانتظار للالتحاق بالفريق... جميع الأمور التي سمعتها عن سان جيرمان كانت إيجابية".


وأضاف: "أنا جاهز للعب في الدوري الفرنسي 'ليغ 1'... في الوقت الحالي، أعتقد أنني جاهز لهذا التحدي الجديد. مستعد لمواجهة التحدي في فرنسا. لا أطيق الانتظار حتى أكون هناك مع المجموعة، لخوض مباريات الكأس أيضا، وبالطبع المشاركة في دوري أبطال أوروبا".


قبل أن يشير: "أتمنى أن يساهم قدومي في فوز الفريق بجميع الألقاب الممكنة... بصفتي لاعب كرة قدم، فأنا دائما أريد اللعب مع أفضل اللاعبين، وعندما أنظر إلى باريس أرى لاعبين موهوبين رائعين مع مدرب قادر على جعل اللاعبين في أفضل مستوياتهم، وقادر على جعلهم يتحدون ليكونوا أقوياء. هذا هو أول انطباع لدي عن الفريق".


تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان تعاقد مع فينالدوم (30 سنة) في صفقة مجانية، بحكم انتهاء عقده مع فريقه السابق ليفربول، في 30 يونيو.

أخبار ذات صلة