بـ"ممر شرفي".. ليفربول يودِّع فينالدوم ويخصِّص تكريما لـ"غراهام" الذي قضى أكثر من 50 عاما في خدمة الفريق كمسؤول عن الأقمصة - El botola - البطولة

بـ"ممر شرفي".. ليفربول يودِّع فينالدوم ويخصِّص تكريما لـ"غراهام" الذي قضى أكثر من 50 عاما في خدمة الفريق كمسؤول عن الأقمصة

جمال ملكي (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة18:49

أنهى يومه الأحد، موسمه الكروي 2020-2021، بفوز على (2-0)، قاده لاحتلال المركز الثالث وضمان المشاركة في الموسم القادم، إلى جانب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.


وعقب صافرة النهاية، قام لاعبو "الريدز" بممر شرفي، بهدف تكريم وتوديع زميلهم الهولندي ، الذي خاض اليوم مباراته الأخيرة بقميص ليفربول، حيث سيرحل عن النادي هذا الصيف، عقب انتهاء عقده في 30 يونيو.

وبالإضافة إلى فينالدوم، فإن ليفربول قام بتكريم أحد "أساطيره"، الذي قضى أكثر من 50 عاما في خدمة النادي، ويتعلق الأمر بـ"غراهام كارتر"، المسؤول عن تنظيم أقمصة اللاعبين والاهتمام بها، سواء قبل أو بعد انطلاق كل مباراة، وأيضا في التدريبات، بعد أن قرر التقاعد.


وكان "غراهام" الذي يرافق اللاعبين في المباريات داخل وخارج الميدان، قد بدأ الاشتغال في ليفربول كسائق للمدربين منذ 1970، ثم في 1999 أصبح المسؤول عن القمصان في الفريق، وقد سبق وصرح قائلا: "أنا من أعلق القمصان في غرفة الملابس قبل المباريات. يأتي اللاعبون إليّ أيضًا إذا كان هناك أي شيء يحتاجونه".

تجدر الإشارة، إلى أن (30 عاما)، كان قد انضم إلى الفريق في صيف 2016 قادما من ، واستطاع خلال 5 مواسم، الفوز بـ (1) و (1) و (1) و (1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة