على طريقة "بونو" .. حارس ليفربول "أليسون" يرتدي عباءة الهدّاف ويسجل هدف الإنقاذ ضد وست بروميتش - El botola - البطولة

على طريقة "بونو" .. حارس ليفربول "أليسون" يرتدي عباءة الهدّاف ويسجل هدف الإنقاذ ضد وست بروميتش

ف.ع (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة17:55

أنقذ حارس المرمى "أليسون بيكر" فريقه من السقوط في فخ التعادل الإيجابي، أمام مضيفه نادي، بعد تسجيله هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.


وكان ليفربول بحاجة للانتصار في مباراة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحفاظ على آماله في التواجد ضمن الأربعة الكبار، وحجز مقعده المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق بفضل أفضل حراس العالم في عام 2019.


وتقدم وست بروميتش أولاً في المباراة، عن طريق مهاجمه الويلزي "روبسون كانو"، بعد مرور ربع ساعة على صافرة البداية.


ثم استطاع "محمد صلاح" العودة بليفربول في الدقيقة 33، بعد تسجيل هدفًا أعاده لقمة هدافي الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ورفع رصيده إلى 22 هدفًا بالتساوي مع مهاجم توتنهام "هاري كين".


وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة ذاهبة نحو نتيجة التعادل بهدف في كل شبكة، تقدم حارس المرمى البرازيلي "أليسون بيكر" إلى منطقة جزاء الخصم، على إثر ركلة ركنية في الدقيقة 94، واستطاع تسجيل هدفًا وزنه ذهب بضربة رأسية لا تقل في دقتها عن ضربات رأس أفضل مهاجمي العالم.


الانتصار المتأخر رفع رصيد "الريدز" في لائحة ترتيب البريميرليج إلى 63 نقطة، وأصبح على بُعد نقطة واحدة من المركز الرابع، الذي يحتله تشيلسي برصيد 64 نقطة.


يذكر أن حارس مرمى منتخب المغرب "ياسين بونو" كان آخر حراس المرمى في الدوريات الخمسة الكبرى، الذي يستطيع التسجيل من اللعب المفتوح، في مباراة ناديه إشبيلية ضد بلد الوليد.

أخبار ذات صلة