رغم الاحتجاجات ضد مُلاك النادي .. مانشستر يونايتد يُوافق على حضور 10 آلاف متفرج في مباراة فولهام - El botola - البطولة

رغم الاحتجاجات ضد مُلاك النادي .. مانشستر يونايتد يُوافق على حضور 10 آلاف متفرج في مباراة فولهام

ف.ع (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة12:40

وافق نادي على خطة السماح للجماهير بالعودة إلى ملعب "أولد ترافورد"، على الرغم من الاحتجاجات "الأخيرة" ضد مُلاك النادي، والتي أدت إلى تأجيل "كلاسيكو إنجلترا" مطلع شهر مايو الجاري.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن قرار السماح لعشرة آلاف مشجع بالدخول إلى مسرح الأحلام، خلال مباراة الثلاثاء المقبل ضد فريق فولهام، بغض النظر عن المظاهرات المناهضة لعائلة "الجلايزرز".


وتلقت أندية البريميرليج أخبارًا "مفرحة"، بعد قرار الحكومة البريطانية بتخفيف قيود إغلاق فيروس كورونا، والسماح لجماهير كرة القدم بالعودة التدريجية في آخر جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبدورها رحبّت إدارة مانشستر يونايتد، بعودة الجماهير في "أولد ترافورد" لأول مرة منذ أكثر من 14 شهرًا، وتحديدًا منذ ديربي مانشستر في شهر مارس من العام الماضي.


ويمكن اعتبار هذه الخطوة مقامرة كبيرة، في ضوء المشاكل التي اندلعت في الآونة الأخيرة، والتي كان أهمها تظاهرات يوم السابع من مايو في محيط ملعب الشياطين الحمر، والتي أدت لتأجيل لقاء القمة ضد ليفربول، ليُلعب ليلة الخميس الماضي.


وتبقى هناك مخاوف من أن المتظاهرين قد يتسللون بين المشجعين، الذين سيحضرون المباراة، من أجل إحداث المزيد من الاضطرابات، مما سيؤدي إلى المزيد من الفحوصات حول هوية كل مشجع من العشرة آلاف الذين سيُسمح لهم بالتواجد في اللقاء.


أخبار ذات صلة