توخيل قبل نهائي الكأس: "عودة كوفاسيتش خبر سار بالنسبة لي.. كانتي قررنا إراحته ضد أرسنال وأعتقد أنه سينهي المباراة لصالحنا غدا" - El botola - البطولة

توخيل قبل نهائي الكأس: "عودة كوفاسيتش خبر سار بالنسبة لي.. كانتي قررنا إراحته ضد أرسنال وأعتقد أنه سينهي المباراة لصالحنا غدا"

عماد وهبي (البطولة)
14 ماي 2021على الساعة19:15

أعلن المدرب الألماني ، عودة لاعبه الكرواتي ، وأكد تواجده مع الفريق في مباراة الغد، كما أشار إلى أن نجم خط الوسط، الفرنسي ، سيكون جاهزا لمواجهة .

ويلاقي غدا السبت، خصمه ، في نهائي ، على أرضية ملعب "ويمبلي"، بداية من الساعة الرابعة والربع (16:15 غرينيتش).


وقال توخيل يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي: "كوفاسيتش معنا مرة أخرى. إنه لاعب رائع. ماتيو لديه كل ما نحتاجه في خط الوسط. يملك التجربة والقوة وينطلق بسرعة... يمكنكم مشاهدة خط وسطنا عندما غاب كانتي وكوفاسيتش في نفس المباراة، حينها افتقرنا إلى الجودة. قام بيلي (جيلمور) بعمل كبير في كلتا المباراتين، ولكن ما زال من غير العدل مقارنته بهؤلاء اللاعبين لأنهم يتمتعون بخبرة أكبر".

وواصل توماس إشادته باللاعب الكرواتي، وقال: "إنها أخبار سارة عودة كوفاسيتش، لديه تأثير كبير في غرفة الملابس وهو شخص إيجابي للغاية"، علما أن البالغ من العمر 27 عاما، غاب عن آخر 9 مباريات بسبب إصابة عضلية.

من جانب آخر، أكد توخيل عودة كانتي للتشكيلة بعد غيابه عن المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق ضد أرسنال: "لقد اتخذنا القرار معا (عدم اللعب أمام أرسنال)، حيث أنا وكانتي والفريق الطبي، قررنا إراحته لتلقي العلاج من إصابة على مستوى القدم. لقد تلقى علاجا ضد الألم وليست إصابة قوية، ولا شيء يدعو للقلق. لقد التدريبات كاملة يوم أمس واليوم. سيبدأ غدا، وأعتقد أنه سينهي المباراة لصالحنا".

تجدر الإشارة، إلى أن توخيل، اعترف بعد الهزيمة ضد أرسنال، بأنه "أخطأ" عندما قام بتغيير تشكيلته الأساسية، حيث لم يدفع ببعض اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

أخبار ذات صلة