بعد انتظاره 10 مواسم لخوض أول مباراة في الـ"بريمير ليغ".. غوارديولا يدفع بالحارس "سكوت كارسون" كأساسي أمام نيوكاسل - El botola - البطولة

الحارس سكوت كارسون

بعد انتظاره 10 مواسم لخوض أول مباراة في الـ"بريمير ليغ".. غوارديولا يدفع بالحارس "سكوت كارسون" كأساسي أمام نيوكاسل

ج.م (البطولة)
14 ماي 2021على الساعة18:50

قرر المدرب الإسباني ، الدفع بحارسه "" كأساسي، في مباراة اليوم (19:00 غرينيتش)، عندما يحل ضيفا على ، برسم الجولة الـ 36 من .


وبعد أن كان "السيتي" قد حسم لقب الـ"" لصالحه مستغلا هزيمة أمام ضيفه (1-2) قبل 3 أيام، فإن غوارديولا فضل إراحة بعض نجومه، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا (29 ماي) ضد تشيلسي، كما منح الفرصة للحارس الثالث سكوت كارسون للمشاركة كأساسي اليوم.

وسيخوض "سكوت" (35 سنة)، أول مباراة له في آخر موسمين، حيث منذ أن تعاقد معه الفريق "السماوي" في صيف 2019، كمعار من ، لم يسبق له أن شارك في لقاء رسمي.


من جانب آخر، فإن مباراة اليوم، ستكون هي الأولى له في في آخر 10 مواسم، بعد أن كان آخر لقاء خاضه في الـ"بريمير ليغ" يعود لتاريخ 22 ماي 2011 عندما كان لاعب في صفوف ، والمفارقة هي أن آخر مباراة له كانت ضد أيضا (3-3)، واليوم سيواجه نفس الفريق.

تجدر الإشارة، إلى أن الحارس الإنجليزي "سكوت كارسون"، بدأ مشواره الاحترافي مع نادي ، وقد جاور العديد من الأندية، قبل أن يخوض تجربة خارج إنجلترا، مع التركي (2011-2013).

أخبار ذات صلة