المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يستهل رحلته في "كأس العرب للشباب" بـ"سداسية" في مرمى طاجكستان - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يستهل رحلته في "كأس العرب للشباب" بـ"سداسية" في مرمى طاجكستان

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة15:50

استهل المنتخب لأقل من 20 سنة، بطولة "كأس العرب" في نسختها السابعة، بانتصار على بستة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "المقاولون العرب" بالعاصمة المصرية القاهرة، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية.

وأنهى "أشبال الأطلس" تفاصيل الشوط الأول بسيطرة "شبه كاملة"، وبسيل من الفرص التي ترجم إحداها اللاعب عمر صادق لهدف في الدقيقة الـ18.

وعلى وقع الأهداف انطلق الشوط الثاني، ومن جملة تكتيكية ابتدأت من أنس نناح ومرت عبر دفاعات طاجكستان، تمكن محمد رديد من وضع الكرة في الشباك عبر تسديدة "على الطائر"، منحت الهدف الثاني للكتيبة المغربية (د 49).

ولم يكتف "الأشبال" بثنائية نظيفة، حيث سعوا لمواصلة الضغظ على مرمى خصمهم، قبل أن يضيفوا هدفين آخرين عبر محمد رديد الذي دون ثنائية شخصية (د 59)، ليضيف بلال الخنوس الهدف الرابع بعد تمريرة من رديد (د 61).

ورغم الفرص الناذرة للخصم، تمكن المنتخب الطاجكستاني من بلوغ مرمى "الأشبال" من ضربة حرة ثابتة، أخطأ الدفاع المغربي في إبعادها قبل أن تصل لخوسرو تاهيروف الذي أودعها في الشباك الخالية (د 66)، قبل أن يرد عليه "البديل" لحسن أكبوب بهدف خامس (د 85)، وينهي إلياس بوغافر سداسية زملائه في آخر دقائق المواجهة.

وبذلك، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في انتظار مواجهة الإمارات وجيبوتي، اليوم الأحد (18:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب المقاولون العرب.

أخبار ذات صلة