وكيل راموس السابق "يهاجم" اللاعب: "لم أكن لأسمح له بالرحيل.. لا يجب التقليل من احترام ريال مدريد" - El botola - البطولة

وكيل راموس السابق "يهاجم" اللاعب: "لم أكن لأسمح له بالرحيل.. لا يجب التقليل من احترام ريال مدريد"

جمال ملكي (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة12:19

خرج "بيدرو برافو"، الوكيل السابق للنجم ، لانتقاد اللاعب الذي قرر الرحيل عن ، بعد قضائه 16 موسما في صفوف النادي الإسباني.


وأعلن ريال مدريد مساء الأربعاء الماضي، تنظيم حفل "وداع" راموس صباح الخميس، بعد أن تقرر عدم تجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.


واعترف راموس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بوداعه، أن عرض عليه التجديد لموسم واحد وتخفيض راتبه، إلا أنه وافض على هذا العرض في وقت متأخر: "النادي عرض عليَّ إمكانية التمديد، لكن بسبب فيروس كورونا قررنا ترك الموضوع على الهامش... خلال المحادثات الأخيرة مع النادي، قبلت عرض التمديد لموسم، لكن النادي أخبرني أن صلاحية العرض قد انتهت".

ومن خلال تصريحات راموس، يبدو أن اللاعب تأخر في قبول عرض التمديد، ما دفع النادي لاتخاذ قرار الاستغناء عنه، دون انتظار رده النهائي.


وفي تعليقه على ما قام به البالغ من العمر 35 عاما، نشر "برافو" الوكيل السابق لراموس، تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، كتب فيها: "الشخص الذي أحضر سيرجيو راموس إلى ريال مدريد منذ 16 عامًا (يتحدث عن نفسه)، لم يكن ليسمح له بالرحيل بهذه الطريقة، لأنه لن يكون هناك الكثير من التوتر في المفاوضات، أو الابتزاز، أو القيام ببعض التسريبات، أو إنهاء العقد، بل كان سيكون هناك حوار وعمل احترافي. لا يجب التقليل من احترام ريال مدريد".

تجدر الإشارة، إلى أن "ريني" شقيق راموس، هو وكيل أعماله الحالي.

أخبار ذات صلة