راموس: "حاولت أن أكون جاهزا لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها.. من المؤلم ألا تمثل بلدك لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا" - El botola - البطولة

راموس: "حاولت أن أكون جاهزا لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها.. من المؤلم ألا تمثل بلدك لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا"

ج.م (البطولة)
24 ماي 2021على الساعة12:51

تفاعل قائد ، ، التي ستخوض منافسات ""، حيث فضل المدرب لويس إنريكي عدم الاعتماد عليه في القائمة المكونة من 24 لاعبا، نظرا لعدم جاهزيته.


واعترف بأنه لم يكن يستحق مكانا في القائمة، نظرا لغيابه عن أغلب مباريات الموسم بداعي الإصابة، وابتعاده عن التنافسية في الأشهر الأخيرة، حيث غاب عن آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني، علما أنه منذ بداية شهر يناير (5 أشهر)، اكتفى بخوض 4 مباريات فقط، وغاب عن 24 مواجهة.

ونشر البالغ من العمر 35 عاما، تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها: "بعد بضعة أشهر غريبة وموسم مختلف عما عشته في مسيرتي المهنية بأكملها، انضمت كأس أوروبا أيضا للقائمة. لقد حاربت وعملت جسديًا وروحيًا كل يوم لأتمكن من الوصول لكامل جاهزيتي 100٪ مع ريال مدريد والمنتخب الوطني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها".


وأضاف: "يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي أكثر وعدم الدفاع عن قميص المنتخب، لكن في هذه الحالة، من الأفضل أن أرتاح وأن أتعافى تمامًا، وفي العام المقبل، نعود كما فعلنا دائمًا. من المؤلم ألا تمثل بلدك، لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا"، في تلميح منه إلى أنه غير جاهز للمشاركة في "اليورو".


وختم رسالته قائلا: "أتمنى التوفيق لجميع زملائي في الفريق، وآمل أن نظهر بمستوى جيد في كأس أوروبا. سأساندكم من المنزل".


أخبار ذات صلة