إشبيلية يرد على أنباء اهتمامه باستعادة راموس: "ما زال لاعبًا في ريال مدريد وهناك محادثات من أجل بقائه" - El botola - البطولة

مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس ومدير التعاقدات بنادي إشبيلية "مونتشي"

إشبيلية يرد على أنباء اهتمامه باستعادة راموس: "ما زال لاعبًا في ريال مدريد وهناك محادثات من أجل بقائه"

ج. ف (البطولة)
15 يونيو 2021على الساعة13:54

كشف المدير الرياضي ، مونتشي، حقيقة الأنباء المتداولة حول رغبة ناديه في استعادة المدافع، ، بعد انقضاء 16 عامًا على رحيله عن قلعة "رامون سانشيز بيزخوان" إلى صفوف .


وينتهي عقد راموس مع النادي الملكي في الـ30 من شهر يونيو الجاري، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان سيمدد فترة بقائه لموسم آخر على الأقل أم أنه سيقرر الرحيل مجاناً إلى وجهة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأوضح مدير التعاقدات في نادي إشبيلية خلال حديثه لصحيفة الـ"ماركا": "سيرخيو راموس ما زال لاعبًا في ريال مدريد، وأعتقد بأنه يُجري محادثات مع النادي من أجل البقاء، ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك".


وقال عن أهداف النادي الأندلسي في سوق الانتقالات: "ماركو فيراري (لاعب ساسولو) جيد جدًا ويلعب في فريق ممتاز. اعتدنا على ربط النادي بأكثر من 40 لاعبًا بصفة يومية، لكن لا يوجد أي شيء حتى الآن".


ثم ختم كلامه عن مصير الأرجنتيني "بابو غوميز": "قرأت عن اهتمام ميلان باللاعب، إلا أنه سعيد معنا ونحن سعداء به. أعتقد أن رحلته مع إشبيلية بدأت حديثًا ولن تنتهي بهذه السرعة".

أخبار ذات صلة