حساب "فيفا" بتويتر يُهنّئ النصيري بمناسبة عيد ميلاده ويُذكِّره بهدفه أمام إسبانيا في المونديال - El botola - البطولة

حساب "فيفا" بتويتر يُهنّئ النصيري بمناسبة عيد ميلاده ويُذكِّره بهدفه أمام إسبانيا في المونديال

أ.ر (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة18:00

هنَّأ الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الموقع الاجتماعي "تويتر" اللاعب المغربي ، مهاجم ، بمناسبة احتفاله بذكرى ميلاده الـ24، مُستحضراً الهدف الذي أحرزه إبن مدينة فاس في شباك ، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات 2018 بروسيا.


وجاء في تغريدة "الفيفا" على موقع التدوين المصغر: "النصيري سجَّل في 18 دقيقة فقط من اللعب خلال نهائيات كأس العالم 2018، هو وروبرت ليفاندوفسكي كانا الوحيديْن اللذيْن وقَّعا عدداً من الهاتريكات في الدوريات الأوروبية الخمس الأكبرى إبَّان الموسم الماضي".


ويتواجد النصيري حالياً في معسكر بـ"المركب الرياضي محمد السادس لكرة القدم"، والذي سيخوض على هامشه "أسود الأطلس" مقابلتيْن وديتيْن أمام غانا وبوركينا في الـ8 والـ12 من الشهر الجاري.


وكان خريج "أكاديمية محمد السادس" قد وقَّع على عروض مُذهلة في الموسم الفارط، حيث دوَّن 18 هدفاً في ، فضلاً عن ستة أهداف أخرى في مسابقة .


ويظل مستقبل النصيري مفتوحاً على جميع الاحتفالات في الميركاتو الصيفي، إذ يجذب اهتمام عدة أندية أوروبية، في وقتٍ تصل فيه قيمته التسويقية إلى 30 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، بينما يرتبط مع النادي الأندلسي بعقدٍ يمتد إلى صيف 2025.

أخبار ذات صلة