مدرب تركيا: "فخورون بمواجهة إيطاليا في افتتاح كأس أمم أوروبا بمدينة روما" - El botola - البطولة

مدرب منتخب تركيا شينول جونيش

مدرب تركيا: "فخورون بمواجهة إيطاليا في افتتاح كأس أمم أوروبا بمدينة روما"

وكالات - د ب أ
10 يونيو 2021على الساعة21:42

قال شينول جونيش، مدرب منتخب ، اليوم الخميس، إن بلاده فخورة بمشاركتها في المباراة الافتتاحية لبطولة (يورو 2020) غدا الجمعة أمام المنتخب "العظيم".

ويمتلك جونيش قائمة جاهزة من اللاعبين قبل خوض المنتخب التركي مباراته الأولى في المجموعة الأولى للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي و بالإضافة لإيطاليا.

وقال جونيش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة، التي تقام بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما: "مصدر فخر كبير لنا أن نلعب المباراة الافتتاحية لهذه البطولة".

وأوضح: "إيطاليا فريق عظيم، وأكن احتراما كبيرا لهم. هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها تركيا مباراة افتتاحية، وبالنسبة لجميع لاعبي فريقي باستثناء 3 لاعبين، ستكون هذه أول مباراة في بطولة أوروبا بالنسبة لهم".


وأضاف المدرب التركي: "روبيرتو مانشيني (مدرب إيطاليا) يعرف تركيا - لقد عمل في فريق غلطة سراي - وشكل فريقا رائعا. لكننا هنا للفوز".

ويعول منتخب تركيا كثيرا على نجمه هاكان تشالهان أوجلو، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، الذي يعرف الكرة الإيطالية عن ظهر قلب.

وأكد تشالهان أوجلو: "هذه مباراة خاصة بالنسبة لنا وبالنسبة لي لأنها تقام في إيطاليا. أتطلع لمواجهة زملائي في النادي. المباراة الأولى دائما مميزة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة