كانتي: "أنا مجرد شخص عادي.. أحب أن أترك علاقة جيدة مع اللاعبين والأشخاص الذين ألتقي بهم في الشارع" - El botola - البطولة

الفرنسي نغولو كانتي

كانتي: "أنا مجرد شخص عادي.. أحب أن أترك علاقة جيدة مع اللاعبين والأشخاص الذين ألتقي بهم في الشارع"

جمال ملكي (البطولة)
06 يونيو 2021على الساعة15:45

التحق النجم المتوج قبل أسبوع بلقب ، بمعسكر ، تحضيرا لنهائيات ""، وقد ظهر يومه الأحد في مؤتمر صحفي، استغله للحديث عن العديد من المواضيع، أبرزها ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية، وأيضا وصفه باللاعب المثالي والمتواضع.


ورفض البالغ من العمر 30 عاما، ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية، وقال: "عشنا نهاية موسم جيدة في تشيلسي، حيث تواجدنا في طوب 4 ، وبلغنا نهائي ، ثم فزنا بدوري الأبطال. كنا مركزين وسارت الأمور بشكل جيد. أنا لا أهتم بما يقال، أركز فقط على الأهداف المسطرة مع النادي والمنتخب. من المبكر الحديث عنها الآن (الكرة الذهبية). نحن في منتصف العام، وتبقت 6 أشهر أخرى، ما زالت هناك الكثير من المباريات".

وفيما يخص شعبيته ووصفه باللاعب المثالي، علق نغولو على ذلك قائلا: "أهم شيء، هو أن نتعامل على طبيعتنا، وأن نقدم أفضل ما لدينا فوق أرضية الملعب. صحيح أنه في بعض الأحيان يمكن أن تكون لدينا صورة جميلة جدا، لكنني مجرد شخص عادي ولاعب من بين العديد من اللاعبين. لا يجب وصفي باللاعب اللطيف فأنا مجرد لاعب".


وأضاف: "أحب أن تكون لدي علاقة جيدة مع زملائي في الفريق، وأن تكون علاقتي جيدة حتى مع الأشخاص الذين ألتقي بهم في الشارع. لا ينبغي أن نجعل من هذا الأمر قصة".


وبالحديث عن مستقبله وإمكانية الرحيل عن ، قال لاعب السابق: "لقد قضيت 5 مواسم في تشيلسي. قضيت أوقاتا جيدة وأتمنى أن أحظى بلحظات أخرى جيدة. حاليا أركز فقط على اليورو. يتبقى عامان في عقدي مع تشيلسي، وحتى الآن أشعر أنني بحالة جيدة هناك".


أخبار ذات صلة