حالة تحكيمية "غريبة" في مباراة يوسفية برشيد والوداد.. حكم الوسط يُعلن عن تسلل دون الاستعانة بحكم الشرط! - El botola - البطولة

حالة تحكيمية "غريبة" في مباراة يوسفية برشيد والوداد.. حكم الوسط يُعلن عن تسلل دون الاستعانة بحكم الشرط!

أ . ل ( البطولة )
03 يونيو 2021على الساعة23:09

شهدت المباراة التي جمعت مساء يوم أمس الخميس، فريقي و، مجموعة من الحالات التحكيمية التي أثارت الكثير من الجدل.


وظهر على الطاقم التحكيمي لهذه المواجهة بعض الارتباك، خاصة بالنسبة لحكم الوسط محمد النحيح، الذي أعلن في إحدى محاولات فريق الوداد الرياضي عن تسلل دون العودة لحكم الشرط.

ومن بين الحالات التي أثارت الجدل في هذه المباراة، تغاضي الحكم عن إعلان ركلة جزاء لصالح الوداد بعد عرقلة اللاعب محمد أوناجم داخل مربع العمليات، وهي المحاولة التي احتج على إثرها الفريق الأحمر بشدة.

وقبل نهاية المباراة تعرض مدافع الوداد الشيخ ابراهيما كومارا لتدخل قوي من قبل أحد لاعبي اليوسفية، غير أن النحيح لم يرجع إلى الفار لمعاينة اللقطة التي أجمع المتتبعون أنها تستوجب بطاقة حمراء، وهو ما جعل هذه الحالة تدخل ضمن قائمة أخطاء الحكم الغريبة في هذه المقابلة.

وليس الوداد وحده الذي تعرض لبعض الأخطاء التحكيمية في مباراة يوم أمس، إذ أن مكونات يوسفية برشيد ظلت هي الأخرى تحتج على أداء الحكم طيلة أطوار اللقاء.


وانتهت مباراة اليوسفية أمام ضيفه الوداد الرياضي، بفوز هذا الأخير بهدف دون رد، من توقيع المهاجم أيوب الكعبي، حيث رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، مع مبارتين ناقصتين.

أخبار ذات صلة