موراتا: "لا أعرف أين سألعب الموسم المقبل وأتمنى التوفيق لزيدان" - El botola - البطولة

ألفارو موراتا

موراتا: "لا أعرف أين سألعب الموسم المقبل وأتمنى التوفيق لزيدان"

ف.ع (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة11:56

كنّف الغموض مستقبل المُهاجم "ألفارو موراتا" إلى حد كبير، حيث ما زال لا يعرف أين سيلعب كرة القدم في الموسم المقبل.


وأنهى النجم الإسباني موسم 2020-21 بصفته بطلًا لكأس إيطاليا وبطولة السوبر الإيطالية مع ، ولكن لم يتم تأكيد تمديد عقد إعارة لاعب لموسم إضافي مع "السيدة العجوز" حتى الآن.


ويحتاج يوفنتوس لدفع 10 ملايين يور إلى “الروخي بلانكوس” لاستعارة موراتا لعام آخر، مع وجود بند شراء بقيمة 45 مليون يورو سيُخفض بعد عام إلى 35 مليون يورو.


وقال موراتا لراديو "ماركا"، حين سئل عن فريقه في الموسم المُقبل: "حقًا لا أعرف، علينا الانتظار ومتابعة ما سيحدث".


ثم أضاف: "خوانما -ممثله- يعتني بكل شيء، ليس لدي أي أخبار وهذه حقيقة، سيأتي إلي ويقول أنت ستلعب هنا، لدينا منزل في مدريد وكذلك في تورينو، أنا أهدأ هذا الصيف مما كنت عليه منذ ست أو سبع سنوات، بمجرد أن يتم اتخاذ القرار سأكون أكثر هدوءًا".


وتم سؤال موراتا عما إذا كانت بطولة "يورو 2020" ستكون بطولته مع منتخب إسبانيا، ورد قائلاً: "لقد كنت أعمل بجد طوال العام، لذلك آمل في ذلك، أنا فخور بارتداء القميص رقم 7 للمنتخب الوطني، إنها مسؤولية كبيرة، كبرت وأنا أشاهد المهاجمين يرتدون هذا الرقم وكنت أحلم به، إنه يحفزني كثيرًا".


وفي جزء من الحوار، أصر النجم الإسباني على أنه لا يهتم بما يحدث في فريقه الأسبق ريال مدريد، إلا أنه كال المديح للمدرب الفرنسي الراحل "زين الدين زيدان".


وقال موراتا عندما سئل عن رحيل الفرنسي: "أنا أحترمه كثيرا، لقد كان رائعًا معي وأنا أتحدث معه في كل مرة أقابله، الحقيقة هي أنني لا أهتم كثيرًا بما يحدث في ريال مدريد، لكني أتمنى له التوفيق شخصيًا".

أخبار ذات صلة