ليوناردو بونوتشي: "إيطاليا سوف تتجاوز كل الحدود في اليورو" - El botola - البطولة

ليوناردو بونوتشي: "إيطاليا سوف تتجاوز كل الحدود في اليورو"

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة13:26

قال مدافع "" إن منتخب سيذهب لتجاوز حدوده في بطولة ""، مؤكدًا أن منتخب بلاده جائع كما كان في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.


بعد 10 انتصارات من أصل 10 مباريات في التصفيات، بات من المتوقع أن تنافس إيطاليا في بطولة أمم أوروبا هذا الصيف، حيث يُريد أحد القادة -ليوناردو بونوتشي- محاولة إسعاد الجماهير "الصبورة" منذ عقود.


ويستعد "الآتزوري" حاليًا للمباراة الافتتاحية ضد تركيا في 11 يونيو، بعدما أعلن المُدرب "روبيرتو مانشيني" القائمة النهائية لمنتخب بلاده التي ستشارك في المنافسات القارية.


وصرح "ليوناردو بونوتشي" لشبكة سكاي إيطاليا قائلاً: "ستكون البطولة الأوروبية فرصة رائعة لإظهار أن إيطاليا قد عادت إلى الجوع كما كانت في عام 2000، نحن نتطلع لإسعاد شعبنا ونتمنى أن يُحالفنا التوفيق في ذلك".


ثم أضاف لاعب يوفنتوس: "كان مانشيني قادرًا على اختيار اللاعبين الأكفاء، مما أعاد لنا الحماس دون الكثير من الضغط، لقد أعطانا بصمته الدقيقة في طريقة اللعب، كما قام بتعزيز وتطوير إمكانات الأفراد، سنحاول تجاوز حدودنا ونحقق ما تريده الجماهير هذا العام".


يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا شارك رفقة منتخب إيطاليا خلال 101 مباراة، ويستعد لخوض بطولة كبرى للمرة الرابعة مع "الآزوري" عندما يخوض اليورو الثالث في مسيرته الاحترافية.