بونوتشي وكريستيانو "يعتذران" لأنصار يوفنتوس بعد "أسوأ" مباراة للفريق هذا الموسم - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

بونوتشي وكريستيانو "يعتذران" لأنصار يوفنتوس بعد "أسوأ" مباراة للفريق هذا الموسم

ج.م (البطولة)
23 دجنبر 2020على الساعة17:08

قدم نجما ، البرتغالي و، اعتذارهما لجماهير النادي، بعد "السقوط" على ملعبه أمام أمس الثلاثاء بثلاثية نظيفة (0-3)، برسم الجولة الـ 14 من .


ومُني نادي "السيدة العجوز"، بأول هزيمة هذا الموسم في "السيري آ"، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر (31 نقطة).


ولم يتردد بونوتشي في نشر اعتذاره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "إنه أسوأ يوفنتوس في هذا الجزء الأول من الموسم"، في إشارة إلى أن فريقه قدم أسوأ مباراة له خلال الموسم الجاري. وأضاف: "قبل كل شيء، أقدم اعتذاري للجماهير باسمي. لا يوجد شيء لأضيفه".

أما الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، فقد كتب عبر حسابه على "إنستغرام": "بالأمس، بأداء ضعيف ونتيجة غير مقبولة، نكون قد أنهينا مبارياتنا لعام 2020، وهو عام خاص من نواحٍ عديدة. الملاعب فارغة، وبروتوكولات خاصة بـ'كوفيد'، والمباريات المؤجلة، والتوقف الطويل وجدول المباريات الضيق للغاية".


واختتم رسالته كاتبا: "لكن هذا ليس عذرا. نعلم أنه يتعين علينا أن نعطي المزيد، من أجل اللعب بشكل أفضل... نحن يوفنتوس! وببساطة لا يمكننا قبول أي شيء أقل من التميز على أرض الملعب! آمل أن يساعدنا هذا التوقف القصير في العودة أقوى وأكثر اتحادًا من أي وقت مضى، لأن الموسم لا يزال بعيدًا عن الانتهاء، وفي النهاية نعتقد أننا سنحتفل مرة أخرى مع أنصارنا".


أخبار ذات صلة