الدكيك: "نشعر بأننا نملك حظوظاً للوصول إلى الدور الثاني والقرعة التي وقعنا فيها متوازنة" - El botola - البطولة

الدكيك: "نشعر بأننا نملك حظوظاً للوصول إلى الدور الثاني والقرعة التي وقعنا فيها متوازنة"

أ.ر (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة11:00

اعتبر هشام الدكيك، مدرب ، أن القرعة التي وقع فيها هذا الأخير ضمن نهائيات كأس العالم تظل متوازنة رغم اعترافه بقوة المنتخبات التي سيواجهها، داعياً إلى توخيّ الحذر خاصة في المقابلة الأولى التي ستجمع "الأسود" بجزر السلمون.


وقال الدكيك في حديثٍ للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "القرعة متوازنة وقوية، وأي منتخب مؤهل لكأس العالم فقد قطع مراحل كبيرة من أجل بلوغه ولا يمكن الاستهانة به، لا يمكننا القول بأن هذا الفريق متوسط وذاك ضعيف".


وتابع: "لكن على الأقل نشعر في هذه القرعة بأننا نملك حظوظاً للتأهل إلى الدور الثاني رغم قوة المواجهات، غير أننا لدينا تجربة الإخفاقات السابقة، اليوم ينبغي علينا صبّ كامل التركيز على المقابلة الأولى أمام جزر السلمون، يجب الحذر ثم الحذر والتهيؤ بشكل سليم لهذا اللقاء".


"هناك كذلك تايلاند الذي يُعد منتخبا قوياً ورائداً للعبة في آسيا إلى جانب إيران، ثم البرتغال بطل أوروبا والذي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، نحن مدعوون إلى التركيز فقط، فالكل في كفة واحدة"، يستطرد الإطار الوطني الذي يقع منتخبه في المجموعة الثالثة مجاوراً جزر السلمون والبرتغال وإيران.


وستُقام المنافسة العالمية انطلاقاً من 12 شتنبر المقبل إلى الثالث من شهر أكتوبر على الأراضي الليتوانية، وتُعد هذه المشاركة في المونديال الثالثة من نوعها في تاريخ الكرة الوطنية بعد نسختيْ 2012 بتايلاند و2016 بكولومبيا.

أخبار ذات صلة