الدكيك لـ"البطولة": "نطمح للتوقيع على مشاركة طيبة في كأس العالم" - El botola - البطولة

الدكيك لـ"البطولة": "نطمح للتوقيع على مشاركة طيبة في كأس العالم"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة15:50

أكَّد هشام الدكيك، مدرب داخل القاعة، أن مجموعته ستذهب إلى ليتوانيا للمشاركة في نهائيات بهدف التوقيع على نتائج طيبة ومُرضية، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن سلسلة النتائج الإيجابية التي يُراكمها "الأسود" هي ثمرةٌ لمجهود جماعي واستراتيجية واضحة امتدت لأربع سنوات.


وقال الدكيك في تصريح خاص لـ"البطولة": "الحمد لله المنتخب الوطني على العلامة الكاملة في كأس العرب، أحرز خمسة انتصارات بهجوم ودفاع قوييْن، وكذلك سيطر على جميع الجوانب الفردية، وهذا من فضل الله".


وأضاف: "أشكر كل الجماهير المغربية التي تابعتنا، هذه النتائج تُعزى إلى عمل كبير يُنجز واستراتيجية اشتغلنا عليها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لأربع سنوات، وها نحن نجني الثمار. نطمح إلى البصم على مشاركة طيبة في كأس العالم القادمة بليتوانيا".


ووقع "أسود القاعة" في الثالثة ضمن نهائيات المونديال القادم، إثر سحب القرعة، اليوم الثلاثاء، واصطف إلى جانب منتخبات البرتغال وتايلاند وجزر سليمان، وستُجرى المنافسات ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر المقبليْن.


يُذكر أن المنتخب الوطني للفوتسال، عاد، أمس الإثنين، إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في البطولة العربية وتتويجه بها في مصر، ويخضع حالياً لـ"حجر صحي" قصير بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم" سينتهي غدا الأربعاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة