رغم تتويجهم بـ"كأس العرب".. الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدم "أسود القاعة" ويضعهم في القبعة الرابعة لقرعة "كأس العالم" - El botola - البطولة

رغم تتويجهم بـ"كأس العرب".. الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدم "أسود القاعة" ويضعهم في القبعة الرابعة لقرعة "كأس العالم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة16:45

صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم ""، مباشرة بعد تتويجهم بلقب "كأس العرب" بانتصارهم يوم أمس السبت، في "المشهد الختامي" على أصحاب الضيافة، المنتخب المصري برباعية نظيفة.


وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن الاتحاد الدولي وضع المنتخب المغربي في القبعة الرابعة لقرعة نهائيات كأس العالم، والمقرر إجراؤها بليتوانيا شهر شتنبر المقبل.


وجاء "أسود القاعة" جنبا إلى جنب رفقة منتخبات متواضعة وهي الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، فنزويلا، أوزبكستان وأنغولا، رغم النتائج التي حققوها في السنوات الأخيرة، بتتويجهم بكأس أفريقيا في مناسبتين على التوالي، وعودتهم من الأراضي المصرية بكأس العرب الأولى في تاريخهم.


وضمت القبعة الأولى منتخبات ليتوانيا، البرازيل، الأرجنتين، إسبانيا، روسيا والبرتغال، وجاءت منتخبات إيران، الباراغواي، مصر، كوستاريكا، تايلاند وجمهورية التشيك في القبعة الثانية، فيما ضمت القبعة الثالثة منتخبات أيسلندا، اليابان، غواتيمالا، كازاخستان، صربيا وباناما.


هذا ومن المرتقب أن تسحب مراسيم القرعة بعد غد الثلاثاء (فاتح يونيو)، ومن خلالها سيتعرف "أسود القاعة" على منافسيهم في كأس العالم الذي ستجرى منافساته في الفترة الممتدة من الـ12 شتنبر حتى الـ3 من أكتوبر.

أخبار ذات صلة