بعد تغريمها 15 ألف دولار لعدم ظهورها في المؤتمر الصحفي.. اليابانية أوساكا تنسحب من "رولان غاروس" وتصرح: "إنه أفضل قرار لي ولجميع المشاركين" - El botola - البطولة

بعد تغريمها 15 ألف دولار لعدم ظهورها في المؤتمر الصحفي.. اليابانية أوساكا تنسحب من "رولان غاروس" وتصرح: "إنه أفضل قرار لي ولجميع المشاركين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 ماي 2021على الساعة18:45

قررت لاعبة التنس اليابانية "ناعومي أوساكا"، المصنفة الثانية عالميا "الانسحاب" من بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس"، على إثر تبعات رفضها المشاركة في المؤتمرات الصحفية الإجبارية الخاصة بالمسابقة.


وقالت اللاعبة اليابانية في تغريدة على حسابها في "تويتر" يومه الإثنين: "أعتقد أن أفضل شيء نفعله لرولان غاروس واللاعبين الآخرين هو الانسحاب، حتى يتمكن الجميع من التركيز على البطولة مرة أخرى".


لتضيف: "لم أكن أريد أن أكون مصدر إلهاء لهم، وأنا أدرك أن التوقيت لم يكن مثاليا".


وكانت اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" فرضت غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي، على اليابانية "ناعومي أوساكا"، بعد رفضها الظهور في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراتها الأولى في المسابقة.

وخاضت البالغة من العمر 23 عاما، مباراتها الأولى في البطولة يوم أمس الأحد، وحققت الفوز على الرومانية "باتريسيا ماريا تيغ" (4-6 / 6-7)، ثم عقب نهاية اللقاء لم تظهر أمام الصحفيين في المؤتمر الصحفي، ما دفع منظمي البطولة لاتخاذ قرار "تأديبي" في حقها، بتغريمها مبلغ 15 ألف دولار.


تجدر الإشارة، إلى أن ناعومي أوساكا، أحرزت البطولات المفتوحة "غراند سلام" 4 مرات في مسيرتها: بطولة أستراليا المفتوحة (2) وبطولة أمريكا المفتوحة (2)، فيما لم يسبق لها الفوز بـ"رولان غاروس" و"ويمبلدون".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة