المنتدى الوطني للإعلام الرياضي يهنئ "أسود القاعة" بمناسبة تتويجهم بـ"كأس العرب" للمرة الأولى في تاريخهم - El botola - البطولة

من فرحة "أسود القاعة" بتتويجهم بكأس العرب

المنتدى الوطني للإعلام الرياضي يهنئ "أسود القاعة" بمناسبة تتويجهم بـ"كأس العرب" للمرة الأولى في تاريخهم

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة16:50

هنأ المكتب التنفيذي للمنتدى المغربي للإعلام الرياضي، ، بمناسبة تتويجه بكأس العرب للمرة الأولى في تاريخه، خلال النسخة الخامسة للمسابقة التي احتضنتها مصر.


وجاء تتويج الكتيبة الوطنية بعد دكها شباك "الفراعنة" برباعية نظيفة دشنها يوسف جواد، وأتمها أشرف سعود (ثلاثية)، مانحا اللقب الأول لـ"أسود القاعة" وحارما الكتيبة المصرية من تحقيق لقبها الثالث في المسابقة.


ورفع المكتب التنفيذي للإعلام الرياضي القبعة للإطار الوطني هشام الدكيك، وطاقمه الفني واللاعبين، مهنئين كذلك رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، على الإنجاز الذي انضاف لكرة القدم المغربية.

ونجح أبناء هشام الدكيك طيلة المباريات الخمس في البطولة العربية في الانتصار في جميع المواجهات، مع تسجيلهم لأكبر عدد من الأهداف بـ26 هدف، وحفاظهم على نظافة شباكهم في ثلاث مناسبات، وتلقي مرماهم لهدفين فقط أمام كل من جزر القمر والإمارات.


كما تمكن المنتخب المغربي من تحقيق جميع الألقاب الفردية في البطولة العربية، باختيار أنس العيان "أفضل لاعب"، وأشرف سعود "هدافا للمسابقة" بـ"8 أهداف"، ورضا الخياري "أحسن حارس" في الدورة بتلقيه لهدفين فقط، وتصديه للعديد من الكرات التي شكلت خطرا على مرمى "الأسود".

أخبار ذات صلة