إريك جارسيا مؤكدًا انتقاله لبرشلونة: "اتخذت قرارًا شجاعًا" - El botola - البطولة

إريك جارسيا مدافع السيتي

إريك جارسيا مؤكدًا انتقاله لبرشلونة: "اتخذت قرارًا شجاعًا"

ف.ع (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة09:57

أعلن مُدافع "إريك جارسيا" انتقاله إلى صفوف فريق ، بداية من الموسم القادم، معتبرًا أنه اتخذ قرارا "شجاعًا" حين اتخذ هذه الخطوة.


وتألق اللاعب الشاب بقميص الفريق السماوي، ولكن مروره بالموسم الأخير في عقده، ساعده كثيرًا على اتخاذ قرار العودة إلى كتلونيا، والانتقال إلى ناديه الأصلي برشلونة بالمجان.


وصرح اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، في حوار مع صحيفة "سبورتيو" قائلا: "لقد فكرت في مستقبلي، وأعتقد أن الآن هو الوقت الأفضل، أعتقد انه قرار شجاع ومقتنع بالخطوة التي اتخذتها".


كما تحدث اللاعب الذي يخوض فريقه اليوم السبت نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، عن إمكانية المقارنة بينه ومدافع برشلونة "جيرارد بيكيه"، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يُقلقه.


وقال: "لا أمنح الأمر أي أهمية لأننا لاعبان مختلفان، أليس كذلك؟ .. بيكيه واحد من بين أفضل المدافعين في العالم، إنه يحظى بتقدير كبير وأنا عمري 20 عامًا فقط وفي بداية مسيرتي".


وأضاف اللاعب الشاب مازحًا: "اعتقد أن المقارنة الوحيدة الممكنة هي أنا كلانا نشأنا وعشنا في مانشستر، لكنه لعب مع الفريق الأسوأ، لقد كنت محظوظًا وتمكنت من اللعب مع أفضل فريق في مانشستر، أمر مؤسف بالنسبة إليه".


كما أشاد إريك جارسيا بانتقال زميله الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو" من مانشستر سيتي إلى برشلونة، وقال إن المهاجم البالغ من العمر 32 عاماً أحسن الاختيار.


واستمر جارسيا في تصريحاته: "أجويرو بمثابة ماكينة أهداف لا تتوقف، سيكون قادرا على تسجيل أهداف حتى حين يكون عمره 100 عام، إنه أسطورة وزميل مدهش".

أخبار ذات صلة