روكي: "ركلة الجزاء ليست صحيحة وكانت بمثابة الضربة القاضية.. الكرة لم تنصفنا أمام الرجاء والحظ حرمنا من الهدف الثاني" - El botola - البطولة

رشيد روكي مدرب شباب المحمدية

روكي: "ركلة الجزاء ليست صحيحة وكانت بمثابة الضربة القاضية.. الكرة لم تنصفنا أمام الرجاء والحظ حرمنا من الهدف الثاني"

ي . خ ( البطولة )
27 ماي 2021على الساعة23:51

أوضح رشيد روكي مدرب ، أن الكرة لم تنصف فريقه في المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية "إنوي".


وأكد روكي في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة قائلا: "أقولها دائما وهذا خطابي للاعبين بكون كرة القدم ليست منصفة. ويوم أمس الكرة لم تنصفنا. اللاعبون قدموا مستوى كبيرا في الشوط الأول. استطعنا افتتاح التسجيل وأنهينا الشوط متقدمين بهدف دون رد".


وأردف: "توقيت هدف التعادل للرجاء أثر علينا، وهو ما جعل اللاعبون يفقدون شيئا ما الثقة، لكن وقبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة عاد اللاعبون لفرض سيطرتهم على المباراة وكانوا قاب قوسين أو أدنى من التسجيل".


وتابع مدرب شباب المحمدية رشيد روكي حديثه قائلا: "لم نكن محظوظين في إضافة الهدف الثاني، وكما تابع الجميع ركلة الجزاء كانت الضربة القاضية بالنسبة لنا. أرى أنها ليست صحيحة والحكم تبقى لديه الصلاحيات الكاملة في اتخاذ القرار".


وانتهت مباراة شباب المحمدية أمام ضيفه الرجاء الرياضي، بفوز النسور بهدفين دون رد، من توقيع الكونغولي بين مالانغو ومحسن متولي.

أخبار ذات صلة