بهدف في الوقت "القاتل".. الرجاء يتجاوز مضيفه شباب المحمدية ويواصل مطاردة المتصدر الوداد - El botola - البطولة

من مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه شباب المحمدية

بهدف في الوقت "القاتل".. الرجاء يتجاوز مضيفه شباب المحمدية ويواصل مطاردة المتصدر الوداد

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة22:20

تغلب على مضيفه بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب "البشير"، لحساب الجولة الـ20 من "إنوي".


وواصل الفريق الأخضر مطاردة غريمه الوداد صاحب الصدارة بعد تحقيق انتصاره الثاني تواليا والعاشر هذا الموسم، بينما زادت وضعية الشباب تأزما بتعرضه للهزيمة السابعة في الدوري.


ودخل شباب المحمدية بالتشكيلة التالية:


مطيع - عسال - بوطويل - نسيك - مترجي - غيلوف - هيرفي - الواسطي - مورابيط - ناقوس - بولاسكوت


واعتمد الرجاء الرياضي على الأسماء الآتية:


الزنيتي - الهدهودي - الحداد - بوطيب - سوكحان - زريدة - الوردي - نغوما - الهبطي - رحيمي - مالانغو


ودخل ممثل مدينة الزهور بـ"قوة" في أجواء المباراة منذ دقائقها الأولى، حيث حاول زملاء محمد المورابيط افتتاح حصة التسجيل عبر بعض الفرص، وكان لهم ذلك في الدقيقة الـ13 عبر ضربة رأسية من عبد الرزاق ناقوس.


ومباشرة بعد اهتزاز مرماه، سعى الرجاء الرياضي وراء العودة في النتيجة عبر بعض الهجمات "المحتشمة" في وقت اكتست فيه فرص شباب المحمدية طابع الخطورة، لولا تألق الحارس أنس الزنيتي وتصدي زكرياء الوردي لكرة ناقوس المتوجهة صوب المرمى.


وفرض التأخر في نتيجة المواجهة على مدرب الرجاء لسعد الشابي، ضخ دماء جديدة لكتيبته بداية الشوط الثاني، عبر الزج بكل من محمود بنحليب، عمر العرجون وعبد الإله الحافيظي بدلا من زكرياء الهبطي، محمد زريدة وفابريس نغوما.


ولم يمهل الكونغولي بين مالانغو أكثر من 4 دقائق لممثلي "فضالة" بتوقيعه على هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله رحيمي، ومراوغته لهيرفي غيي، قبل أن يسدد كرة فشل في إبعادها الحارس يوسف مطيع (د 49).


واستمر الحوار سجالا بين الطرفين خلال الدقائق التي تلت هدف مالانغو، حيث سعى الشباب وراء الهدف الثاني عبر سلسلة من الهجمات، في وقت حاول فيه "النسور" توقيع "هدف الانتصار".


وفي آخر أنفاس المواجهة، أعلن الحكم جلال جيد عن ضربة جزاء لصالح الرجاء الرياضي تأكد من صحتها عبر تقنية الفيديو، ليترجمها محسن متولي لهدف ثان، منح به نقاط المباراة كاملة لكتيبة المدرب التونسي لسعد الشابي.


وبهذه النتيجة، رفع "النسور" رصيدهم للنقطة الـ36 بالمركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر الوداد الرياضي، بينما ظل شباب المحمدية في المركز الـ14 وما قبل الأخير بحصيلة بلغت 20 نقطة.


ويستقبل الفريق الأخضر في الجولة المقبلة ضيفه الجيش الملكي، على أن يرحل الشباب لمدينة وجدة من أجل مواجهة المولودية المحلي.



أخبار ذات صلة