خاص/ رغم تواجد بعض الأسماء في لوائح منتخباتهم الأوّلية.. الرّجاء والوداد يخوضان مبارياتهم المؤجلة بلاعبيهم الدّوليين بنسبة كبيرة! - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين الوداد والرجاء الرياضييْن

خاص/ رغم تواجد بعض الأسماء في لوائح منتخباتهم الأوّلية.. الرّجاء والوداد يخوضان مبارياتهم المؤجلة بلاعبيهم الدّوليين بنسبة كبيرة!

م.ذ (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة18:25

تتَّجه إلى الإبقاء على اللاعبين الدوليين خلال فترة التوقف القادمة التي تُخصّص لمباريات المنتخبات الوطنية، وذلك في إطار تمكين الأندية المُمارسة في "إنوي" من الاحتفاظ بأسمائها المرتبطة بمنتخبات بلادها.


وعلمت "البطولة" أن الأندية الوطنية ستحظى بفرصة الاستفادة من لاعبيها الدوليين في الفترة الممتدة ما بين 3 و13 يونيو، والتي ستعرف إجراء المنتخبات الوطنية لمبارياتها، ويتزامن ذلك مع برمجة سبع مقابلات مؤجلة عن البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


هذا وسيتم الحسم في هذا الخيار بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة المقبلة، وسيمكن أندية عديدة من بينها و و من الإبقاء على لاعبيها الدوليين في فترة المقابلات المؤجلة، وذلك لإعمال مبدأ تكافؤ الفرص وتفادي أي لغط أو جدل في هذا النطاق.


وستعرف المرحلة ما بين 3 و13 يونيو إجراء سبعة لقاءات مؤجلة عن الدوري المحلي، من بينها الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان وضد الوداد الرياضي، يوم الأحد الموافق للـ13 من يونيو، انطلاقاً من السابعة والربع ثم التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1) على التوالي.

أخبار ذات صلة