كوكي: "كثيرون لم يؤمنوا بحظوظنا في الفوز بالليغا حين تقلص فارق النقاط بيننا وبين المنافسين" - El botola - البطولة

قائد أتلتيكو مدريد كوكي

كوكي: "كثيرون لم يؤمنوا بحظوظنا في الفوز بالليغا حين تقلص فارق النقاط بيننا وبين المنافسين"

إفي
22 ماي 2021على الساعة21:26

أشار كوكي ريسوركسيون، قائد ، عقب تتويج فريقه بلقب الليغا للمرة الـ11 في تاريخه بالفوز العصيب على (1-2)، اليوم السبت، في ختام المسابقة، إلى أن "كثيرين لم يؤمنوا" بحظوظ الفريق في حصد اللقب بعد خسارة 11 نقطة، ولكنهم قدموا "بطولة رائعة".

وقال كوكي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (خوسيه زوريا): "هذا الفريق كان يثق كثيرا في قدراته، ولكن كثيرون لم يؤمنوا بحظوظنا عندما تقلص فارق النقاط، ولكن هذا أمر طبيعي. قدمنا بطولة رائعة".

وكان الفريق المدريدي متأخرا في النتيجة بهدف، ولكنه عاد في الشوط الثاني بهدفي الأرجنتيني أنخيل كوريا والنجم الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز.

وقال كوكي في هذا الصدد: "تحدثنا سويا، وكنا ندرك أنه إذا قمنا بما علينا، سنلعب بهدوء. مع بداية الشوط الثاني كاد ماركوس (يورنتي) أن يسجل الهدف، ولكن بعدها مباشرة أظهر أنخيليتو (كوريا) سحره، ولويس (سواريز) ترجم الهدف الثاني ببراعة".


ويعد هذا هو لقب الليغا الثاني لصاحب الـ29 عاما مع "الروخيبلانكوس" بعد موسم (2013-14).

وأوضح: "كل لقب له طعمه الخاص، وفي فترة مختلفة، ولكني الآن قائد للفريق، وعلي الاستمتاع بهذه اللحظة، ويجب أن أشعر بالفخر سواء في موسم 2014 أو الآن".

كما وجه قائد الفريق المدريدي الشكر للجماهير على دعمها للفريق على مدار الموسم.

وقال في هذا الصدد: "لم نشعر بدعمهم اليوم فقط، ولكن على مدار الموسم، رغم عدم تمكنهم من الحضور للملعب، ولكنهم كانوا دائما بجانبنا، وكانوا يحضرون التدريبات. هم يدعمونا دائما، أشكرهم على هذا الدعم، وعليهم أن يستمتعوا بهذه اللحظات".

أخبار ذات صلة